إعلان

بعد غياب 20 عامًا.. هنيدي في الجامعة الأمريكية لهذا السبب

09:19 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

وصل الفنان محمد هنيدى إلى مقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، للاحتفال بمرور 20 عامًا على فيلم "صعيدى في الجامعة الأمريكية"، تحت شعار "خلف راجع".

تتضمنت الاحتفالية عرض الفيلم، ثم جلسة حوار مفتوحة مع طلاب الجامعة، وحديث عن مشوار هنيدي المسرحي والسينمائي.

وكان المخرج مجدي الهواري نشر، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة من أفيش الفيلم، وعلق: "جاءتني دعوة من قبل الصديق النجم محمد هنيدي... فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية واحد من أهم محطات الجامعة في مصر، والعلامة التاريخية في صناعة السينما".

وأضاف الهواري: "المهم إني قبلت الدعوة وقررت أن أذهب، وخاصة أن الفيلم سيعرض في هذه الاحتفالية على شاشة سينما كبيرة، وأيضًا لأن محمد هنيدي في هذه الحفلة سيعلن عن أهم محطاته الفنية المسرحية، المهم وأنا في طريقي الآن تذكرت من عشرين سنة وأنا في طريقي إلى العرض الخاص للفيلم، وافتكرت كل ذكريات هذه المرحلة من حياتي لما كنّا في بداية المشوار الفني وتذكرت اننا في منزل هنيدي في العجوزة وانا اختار لهالبدلة البيج والكرافتة الموڤ الذي حضر بها العرض الخاص وتذكرت عّم جودة وهو يقوم بتحضير البخور وتذكرت وهو راكب بجواري وفِي طريقنا لسينما #التحرير".

ويواصل هنيدي حاليًا التحضيرات النهائية لمسرحية "3 أيام فى الساحل" للمخرج مجدي الهواري والكاتب أحمد عبد الله، على أن يتم افتتاح العرض المسرحي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والعمل يضم العديد من فنانين الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

يذكر أن فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" إنتاج 1998، وتأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وهانى رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل.

ويعكف حاليًا السيناريست مدحت العدل على كتابة الجزء الثاني من الفيلم لإنتاجه قريبًا.

12

فيديو قد يعجبك: