الشجار والوفاة.. 6 حفلات زفاف لنجوم الفن أُلغيت في اللحظات الأخيرة

10:33 م السبت 20 أكتوبر 2018

كتب - مروان الطيب:

فوجئ الوسط الفني، اليوم السبت، بإلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، وذلك قبل انطلاق الحفل بساعات. وقد ترددت أنباء أن الإلغاء جاء بسبب شجار بين العروسين، بينما أكد مقربون أنه بسبب حالة وفاة في عائلة أحد العروسين، لم يتم الكشف عن الحقيقة الكاملة إلى الآن.

ولم يكن إلغاء حفل زفاف رشاد ومي الأول بين المشاهير والنجوم، إذ سبقته قائمة لنجوم أبرزهم ناهد السباعي التي ألغت حفل زفافها قبل انطلاقه بساعات أيضًا بسبب شجار بينها وبين العريس، ومن قبلها المذيعة المغربية مريم سعيد، وعدد آخر من المشاهير، نستعرضهم لكم في التقرير التالي:

حورية فرغلي

فاجعة هي ما أصابت الفنانة حورية فرغلي في حفل زفافهما، إذ كان من المقرر أن تحتفل حورية بحفل زفافها إلا أنها فوجئت بوفاة عريسها قبل الزفاف بيوم واحد، ما أصابها بصدمة شديدة. وكانت أوضحت في عدد من التصريحات الصحفية، أن الوفاة نتجت عن حادث سيارة، وأنها كانت على وشك الزواج والإقامة في مدينة دبي.

ناهد السباعي

ناهد السباعي هي آخر النجمات اللاتي انفصلن عن أزواجهن، بعد أن احتفلت بعقد قرانها في أغسطس الماضي على رجل الأعمال المصري محمد عبدربه، قبل أن تفاجئ الجميع بالانفصال قبل إتمام حفل الزفاف. وانتشرت الشائعات حول نشوب مشادة كلامية بين الزوجين قبل حفل الزفاف بساعات، وأن الأهل حاولوا التدخل دون جدوى.

محمد إمام

أجل الفنان محمد إمام حفل زفافه من زوجته نوران طلعت أكثر من مرة، وكانت المرة الأولى بسبب وفاة الفنان نور الشريف، ليعلن بعدها إمام بثلاثة أشهر عن إقامة حفل زفافه بمنزل والده الزعيم عادل إمام بالمنصورية، ويضطر للتأجيل مرة أخرى، وسط شائعات عن خلاف بين العروسين، اللذين احتفلا أخيرًا بزفافهما في منطقة الساحل الشمالي.

مريم سعيد

انفصلت الإعلامية المغربية مقدمة برنامج "ET بالعربي" عن خطيبها الأمريكي المغربي الأصل كريم ظريف، وذلك قبل يومين فقط من حفل زفافهما. وقد أرسلت مريم رسالة للمدعوين أعلنت فيها تأجيلها حفل زفافها لتعرض والدها لأزمة صحية، لينشر بعدها ظريف موقفه من تأجيل حفل الزفاف معلنًا عدم وجود علاقة بين تأجيل الحفل ومرض والدها.

إيناس النجار

أعلنت الفنانة إيناس النجار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ بعد شهر فقط من عقد قرانهما في يناير 2016. وأكدت إيناس في عدد من التصريحات أن "كل شيء قسمة ونصيب"، لافتةً إلى أن زواجهما كان دون حب "زواج صالونات" كان يجمعهما.

إعلان

إعلان

إعلان