بالصور- قبل ساعات من حفل زفافها.. 10 معلومات عن شيماء سيف

05:06 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

كتب- مروان الطيب:

تحتفل اليوم الجمعة الفنانة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، وكشفت عن الخبر الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وتمنت السعادة للعروسين، واللذان عقدا قرانهما في دار مناسبات الشرطة بمدينة الشيخ زايد بشهر مايو الماضي وسط تواجد عدد من الأصدقاء والمقربين.

في السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن شيماء سيف..

- ولدت شيماء سيف في الأول من شهر أغسطس عام 1988، وتخرجت في كلية التجارة جامعة القاهرة.

- بدأت مشوارها الفني بالظهور مع الفنانة مني زكي في مسلسل "آسيا" عام 2013.

- شاركت بعد "آسيا" في مسلسل "السبع وصايا" والذي عُرض بالماراثون الرمضاني عام 2014 وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية.

- اشتهرت شيماء بتجسيدها للأدوار الكوميدية بأعمالها الفنية، وشاركت بعدد من الأعمال التليفزيونية التي كانت سبباً في شهرتها ببدايتها الفنية.

- شاركت ببرنامج "نفسنة" عامي 2015 و2016 مع الفنانات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة، وأثار خبر انسحابها من البرنامج جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد البعض نشوب شجار بين هيدي وشيماء أدى إلى انسحاب الأخيرة من البرنامج، وهو ما نفته عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك".

- قدمت شيماء برنامجها "تلاتة في واحد"، وشاركها تقديم البرنامج فنان يُدعى مادي، قاما خلال الحلقات باستضافة النجوم وزوجاتهم، وتردد أنه زوجها في الحقيقة، وهو ما نفته خلال حوارها مع الفنان بيومي فؤاد، مؤكدة أنه ممثل يقوم بدور زوجها فقط بالبرنامج.

- كما انتشرت حول شيماء شائعات ارتباطها بالممثل شيكو، وذلك بعد التقاطتهما عدد من الصور التذكارية بأكثر من مناسبة جمعتهما سوياً، إلا أنها أعلنت عن ارتباطها بمدير الإنتاج محمد كارتر، لتحتفل شيماء بخطبتها على كارتر، في إحدى ليالي العرض المسرحي "أهلاً رمضان"، الذي كانت تشارك في بطولته على مسرح الهرم مع الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا.

- من أشهر أعمالها: مسلسل "سجن النسا" عام 2014 بطولة النجمة نيللي كريم، كما شاركت الفنانة داليا البحيري بطولة الجزء الأول من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" عام 2015، مرورا بمسلسل "ولي العهد" مع الفنان حمادة هلال، كما شاركت ببطولة فيلم "نوارة" بطولة النجمة منة شلبي، "في اللا لا لاند" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي عُرض بالماراثون الرمضاني لعام 2017.

- كان لها نصيب من المشاركة بالمسلسلات الإذاعية من خلال مسلسل "شيف على بياض" وشاركها البطولة الفنان علي ربيع.

- آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان