إعلان

بالصور.. شقيقات النجمات تخطفن الأضواء بجمالهن.. تعرف عليهن

09:28 م الخميس 18 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

أثارت الفنانة هيفاء وهبي إعجاب الجمهور بعد نشرها جلسة تصوير لها مع شقيقتها "عليا" و"هنا"، ولفتن الأنظار بجمالهن ورشقاتهن، هناك العديد من النجمات اللاتي جذبن الجمهور بظهورهن مع شقيقاتهن.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرزهن .

هيفاء وهبي وشقيقتها

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، بصور لها من جلسة تصوير خضعت لها برفقة بشقيقتيها "عليا" و"هنا"، ظهرن فيها بالكاجوال.

كارمن سليمان وشقيقتها "فرح"

تحرص الفنان كارمن سليمان على مشاركة متابعهيا عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، بصور لها مع شقيقتها "فرح" التي تشابها إلى حد كبير، لدرجة جعلت الجمهور يعتقد البعض إنهما تؤام.

نسرين طافش وشقيقتها "ياسمين"

تربط الفنانة نسرين طافش بشقيقتها "ياسمين" علاقة قوية وتظهر معها دائما في العديد من المناسبات والأماكن العامة، كما تشارك جمهورها بالعديد من الصور التي تجمعهما.

ميريام فارس وشقيقتها "رولا"

تظهر دائمًا المطربة ميريام فارس برفقتها شقيقتها "رولا"، التي تقوم بإدارة أعمالها بالإضافة لأنها كتبت لها عدد من الأغاني، وتلفت رولا الأنظار بجمالها ورشاقتها.

زينة وشقيقتها "ياسمين"

تحرص الفنانة زينة علي دائمًا على مشاركة جمهورها بصور لها مع شقيقتها "ياسمين"، عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

شيريهان وشقيقتها "جيهان"

كشفت الفنانة شيريهان، عن صورة لها مع شقيقتها الكبرى جيهان خورشيد، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، داعية الله أن يحفظها.

إلهام شاهين وشقيقتها "إيناس"

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها صورة لها مع شقيقتها الصغرى "إيناس"، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، خلال تكريمها بمهرجان سينما المرأة، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

سيرين عبد النور وشيقتها "سابين"

كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن صور لها مع وشقيقتها "سابين"، في العديد من المناسبات، إذ تشبها كثيرًا، وتربطهما علاقة حب وصداقة طيبة.

فيديو قد يعجبك: