إعلان

العندليب "يصفر" على المسرح وفهمي "يشتم" أحد المتابعين.. خناقات النجوم مع الجمهور

06:03 م الخميس 18 أكتوبر 2018

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

علاقة الفنان بجمهوره عادة تكون علاقة قائمة على الحرص الشديد، فالنجم يخشى على رصيده من محبة الجمهور، في حال ما تفوه بلفظ أو فعل خارج.

بعض النجوم يستطيعون السيطرة على ما يتعرضون له أحيانا من مضايقات أو انتقادات من الجمهور، والبعض الآخر لا يستطيعون السيطرة على هذه الانتقادات.

ومن أبرز نماذج الفنانين الذين انفعلوا على جمهورهم:

أحمد فهمي

دخل الفنان أحمد فهمي، أمس، في مشادة كلامية مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد، بعدما قام عدد من جمهور "هنا" بالتعليق بطريقة أثارت غضب "فهمي".

ورد فهمي على بعض التعليقات: "أشكال ضالة"، "بلطجي"، "كلمني على تليفون .."، ووصل به الأمر لسب عدد من المتابعين بشتائم نابية، فيما رد على إحدى متابعات "هنا" ليسألها عن ميولها الجنسي.

أحمد فهمىاحمد فهميأحمد فهميأحمد فهمي 2أحمد فهمي 3

أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام دخلت في مشادات و"خناقات" أكثر من مرة، وهي تقوم بالرد على معظم متابعيها، حتى أنها قامت بسب عدد من المتابعين في أكثر من واقعة عبر صفحتها بموقع تويتر.

وعلى سبيل المثال ردت على إحدى المتابعات قائلة: "ياعمري مادامك عانس ماعندك غيري"، وغيرها من الشتائم التي عرضتها للانتقاد.

227812--950x0-1أحلامأحلام

هيفاء وهبي

في 2014، قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإغلاق صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، حيث أعلنت في رسالة أن الجمهور يريد صور خنازير بدلا من صور "السوبر ستارز"، وبعدها قامت بإعادة صفحتها، وفي إحدى المرات قالت "صباح الزفت للأشخاص المزيفين"، مما عرضها للانتقاد، خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى التي تتطاول فيها "هيفاء" على جمهورها، ومن بعدها تقوم بحذف منشورها.

هيفاء وهبيهيفاءهيفاء (1)

منى هلا

اعتادت الفنانة منى هلا، أن ترد على منتقديها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، لدرجة أنها وضعت "تعريف" صفحتها: "أحسن حاجة إن اللي داخلين يشتموا هما تاني أكبر بلد في التحرش الجنسي، يا أختي أتوكسوا على خيبتكم روحوا صاحبوا وعيشوا حياتكم بدل **** ده".

منى هلا (1)منى هلا

عبد الحليم حافظ

على الرغم من إن الفنان الكبير عبد الحليم حافظ، لم يوجه شتائم أو الفاظ جارحة لجمهوره، إلا إنه انفعل على المسرح أثناء غنائه قصيدة "قارئة الفنجان"، بعدما قام عدد من الجمهور بإطلاق "صافرات" أثناء الأغنية، ليقوم العندليب وقتها بإطلاق صفارة على المسرح، قائلا: "على فكرة أنا كمان بعرف أصفر".

عبد الحليم وقتها لاقى انتقادات لاذعة، خاصة أن هذا التصرف وقتها يعتبر خارجا.

خناقة عبد الحليم مع الجمهور

ملحم بركات

الفنان اللبناني ملحم بركات، انفعل في إحدى حفلاته، على أحد المصورين، بعدما طالبه بالنزول على المسرح بلهجة حادة،

وبعدها انفعل رافضًا الاعتذار

فيديو قد يعجبك: