إعلان

بينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟

03:18 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

حورية فرغلي وأصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

خرج القطار المتجه نحو مدينة القنيطرة المغربية عن القضبان، فانقلب، وأدمى قلوب الشعب المغربي والعربي على الضحايا، وتفاعل الجمهور العربي مع الحادث، وتواترت الأنباء عن حدوث تصادم بين قطاري، إلا أن وزارة النقل المغربية أعلنت أنه لم يكن هناك أي حادث تصادم كما نشرت بعض المواقع المحلية، وانتهت السلطات المحلية رفع مقطورات القطار وانتشال الجثث.

في هذا التقرير ننشر لكم كيف تفاعل نجوم الفن مع حادث انقلاب قطار المغرب:

أصالة

كتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، تعليقًا على علم دولة المغرب التي نشرتها: "الله يرحم شهداء المغرب الحبيبة، ويصبّر قلوب أهل من رحلوا وأحبّتهم وكلّ منّ انفطر قلبه عليهم، شهداء المغرب".

حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، علم دولة المغرب، وعلقت عليها "عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام "تعازينا الحارة الي شعب المملكة المغربية الحبيبة وحكومتها وجلالة الملك محمد السادس في ضحايا حادثة القطار الأليمة.

حسين الجسمي

ونشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة وجه بها العزاء للشعب المغربي في ضحايا القطار، حيث كتب "تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة #بوقنادل في #المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاة من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب".

سميرة سعيد

نشرت الفنانة المغربية الكبيرة سميرة سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة حادث قطار المغرب الذي وقع الثلاثاء. وعلقت سميرة: "حدث مؤسف ومؤلم.. لكن هذه ارادة الله.. الرحمة لأرواحهم".

فيديو قد يعجبك: