إعلان

بالفيديو| أبرزهم دنيا سمير غانم وميريام فارس ..فنانون شاركوا أزواجهم بطولة كليباتهم

06:00 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حرص عدد من نجوم الغناء على مشاركة أزواجهم بطولة عدد من كليباتهم الغنائية، بعضها اعتمد على عرض لقطات حقيقية تجمعهما، والبعض الآخر اكتفى بمشاركة "نصفهم الثاني" بطولة الكليب.

مصراوي يعرض لكم أبرز نجوم الفن الذين قدموا كليبات غنائية مع أزواجهم:

محمد رحيم

طرح الفنان محمد رحيم، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، كليب "أنا فيا اللي مكفيني"، وشاركته البطولة زوجته مدربة الأسود أنوسة كوتة، وظهر في الكليب مشاهد حقيقية من حفل زفافهما، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم، قدمت كليب "أنا وانت لبعض"، بعد أيام من زفافها على الإعلامي رامي رضوان، واعتمد الكليب على لقطات مجمعة من حفل زفافهما، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال.

عاصي الحلاني

عام 2006، قدم الفنان اللبناني عاصي الحلاني كليب "خليني بقلبك"، وشاركته البطولة زوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهذه ليست المرة الأولى فقد جمعهما قبل زواجهما كليب "وأنا مارق مريت".

صابر الرباعي

شاركت "إخلاص" زوجها الفنان التونسي صابر الرباعي، بطولة كليب "كش ملك"، وتم تصوير الكليب في لبنان عام 2013، وهو من إخراج فادي حداد.

ميريام فارس

"دقوا الطبول" هو الكليب الذي قدمته ميريام فارس، احتفالا بزفافها على زوجها اللبناني داني متري، وتعمدت "ميريام" طيلة الكليب عدم إظهار ملامح زوجها بشكل واضح للجمهور، وعرضت لقطات من حفل زفافها ولقطات من "شهر العسل".

كارمن سليمان

الفنانة الشابة كارمن سليمان قدمت كليب "حاسة بسعادة" وشاركها البطولة زوجها الملحن مصطفى جاد، كما عرضت "كارمن" مجموعة صور من حفل زفافها، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مصطفى جاد.

كما قدمت كارمن بعد أشهر من زفافها كليب "ربنا يخليك لقلبي"، بلقطات مجمعة من حفل الزفاف،

محمود العسيلي

قام الفنان محمود العسيلي بطرح كليب "فرحة" عقب زفافه على زوجته، بلقطات حقيقية من حفل زفافهما، والأغنية من كلمات وألحان محمود العسيلي.

فيديو قد يعجبك: