إعلان

"صانع الفرحة والفيصل تونس".. نجوم الفن يعلقون على فوز الفراعنة بالأربعة

11:11 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

علق عدد من نجوم الفن على فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على ضيفه "إي سواتيني" بأربعة أهداف مقابل هدف، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، مساء الجمعة، ونال محمد صلاح نصيب الأسد خاصة عقب إصابته قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تعليقات نجوم الفن عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي..

ندى بسيوني

الفنانة الكبيرة ندى بسيوني نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" قائلة: "أجمل ما في اللقاء هدف صلاح وهدف سوازيلاند .. مبرووك لمصر بالتوفيق في القادم، والفيصل تونس إن شاء الله".

ياسمينا العلواني

وحرصت المطربة الشابة ياسمينا العلواني على تهنئة المنتخب بالفوز المستحق، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "منتخب مصر مبروك الفوز نتيجة هايلة وألف سلامة على صانع الفرحة محمد صلاح".

نبيل الحلفاوي

وأشاد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي بتحقيق الثلاث نقاط مؤكدا على سهولة اللقاء "مكسب مباراة النهاردة اللي كانت أسهل من التقسيمة، تأكيد مهارات صلاح ولمساته الرشيقة وتمريراته المؤثرة".

وأضاف "الحلفاوي" عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، الجمعة، أن "المكسب الآخر باهر المحمدي، لأعب راسي وفاهم وأظن أنه في المستقبل القريب سيكون من أهم العناصر الأساسية، يذكرني بنوعية المدافعين المتمكنين مثل عماد النحاس وهاني رمزي وهاني سعيد".

أحمد فهمي

وأثنى المطرب والفنان أحمد فهمي على أداء منتخب الفراعنة طوال الـ90 دقيقة، مشيرا في تغريدة له نشر عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" إلى أن "منتخب مختلف، كورة حلوة وهجومية و جول عالمي يابوصلاح".

أحمد فهميالحلفاويبسيونيياسمينا العلواني

فيديو قد يعجبك: