إعلان

"روتانا" تُغضب إليسا.. والأخيرة: "أنا مدمرة"

09:46 م الخميس 11 أكتوبر 2018

إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

تسيطر مشاعر الغضب على الفنانة اللبنانية إليسا، وعلى جمهورها ومحبيها، بعد معرفتهم بقرار شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف كل أغانيها من موقعي "يوتيوب" و"أنغامي"، بعد توقيع اتفاقية طويلة الأجل تجمعها بشركة "ديزر" لتوزيع المحتوى السمعي لمجموعة روتانا رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إليسا أعلنت عن الأمر، ردًا على سؤال وجه لها من أحد متابعيها، حول ما أثير بشأن نية شركة روتانا حذف أرشيفها الغنائي من قناتها على "يوتيوب"، الأمر الذي أكدته إليسا، وبعدها انهالت الأسئلة والتكهنات حول ترك إليسا لشركة روتانا في حال قيام روتانا بحذف الأرشيف، فقالت إليسا أنها من الممكن أن تتركهم لو اتخذوا هذه الخطوة.

وعبرت إليسا عن غضبها من الاتفاقية من خلال حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، كتبت "إنها حقيقة.. حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer أنا مُدمرة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات"، وتابعت في تغريدة أخرى "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء محاولة العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه".

وأنهت تغريداتها في هذا الصدد، وكتبت "دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل، وسأظل أكتب بشأن هذا الصدد، أحبكم جميعا".

كما عبر محبو إليسا ومتابعو حسابها على "تويتر" عن غضبهم الشديد من اتفاقية روتانا، وكتب أحدهم "ماذا يعني أن يضيع حق فنان كبير ومحبوب من الملايين مثل إليسا وعمرو دياب، فقط لأن شركة الإنتاج التي يتعامل معها باعت وبيعت، أعتقد أن على روتانا ان تعيد النظر في تبعات الصفقة على فنانيها وجمهورهم، وتستدرك الأمور".
اليسا 3اليسا_2ردود الافعالروتانا تتابع ديزرمتابع

فيديو قد يعجبك: