إعلان

لاميتا فرنجيه تتعلم الملاكمة ودوللي شاهين بإطلالة جريئة... 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ستفياني صليبا

نشرت الفنانة ستفياني صليبا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

سما المصري

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، تقف على كورنيش النيل بأحد الكافيهات. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.

ريهام حجاج

نشرت الفنانة ريهام حاج صورة من مسلسلها الجديد "كارمن"، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت:" كاراميلا..من مسلسل كارمن قريبًا إن شاء الله".

باهر النويهي

نشر الفنان الشاب باهر النويهي صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها يقف على شاطئ البحر أثناء قضائه إجازته الصيفية.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بنظارة شمس، وكتب: "تفائلوا بالخير تجدوه.. اضحك علشان الدنيا تضحكلك".

دوللي شاهين

نشرت المطربة دوللي شاهين، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، نالت إعجاب متابعيها.

سالي عبد السلام

نشرت المذيعة سالي عبد السلام صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة أثناء تواجدها في لبنان.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت وهي تتعلم رياضة الملاكمة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها. ​

فيديو قد يعجبك: