إعلان

ابنة شقيق شادية: لم تتنصل من فنها وكانت تضع ٣ صور للسيسي في غرفتها

09:57 م الثلاثاء 09 يناير 2018

ابنة شقيق شادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت ابنة شقيق الفنانة شادية، نهال شاكر في حفل تأبين الفنانة الراحلة، الذي نظمته منظمة الأمم المتحدة للفنون، إن عمتها كانت تفتخر بكونها فنانة، بعكس ما البعض تخيل أنها تنصلت من الفن.

وأضافت "كانت تقول لي ربنا اداني موهبة خلت كل الناس تحبني، وأنا تعاملت معها بإخلاص جدا، خلى كل الناس تحبني، كان لازم أقف وادي الباقي من عمري لربنا".

وأشارت إلى أن الفنانة شادية، كانت تحب مشاهدة أفلامها، مضيفة "كانت تحب مصر جدا، وكانت حاطة ٣ صور للسيسي في غرفتها"، وعندما سألتها عن سبب حبها للسيسي أجابت "بحبه عشان بيبحب مصر".

حضر الاحتفالية الدكتور نبيل رزق المدير الإقليمي للمنظمة، ابنة شقيق الفنانة شادية وعدد من أقاربها، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة سميرة عبدالعزيز، الإعلامية إيناس عبدالله، الفنانة دينا عبدالله، ومن أبناء وأحفاد فناني زمن الفن الجميل "زينب حفيدة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، نادر عماد حمدي، ابنة شقيقة الفنانة زينات علوي".

كما شهد الحفل حضور "جينا نجيب الريحاني، وفاطمة ابنة الفنان حسين رياض، وابن شقيق الموسيقار بليغ حمدى، ابن الفنان صلاح نظمي، الفنان أحمد فرحات، الفنانة آمال رمزي".

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وعرض مقطع من أغنية للفنانة الراحلة شادية، ثم مشهد جمعها بالفنان الراحل حسين رياض من فيلم "لحن لوفاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان