إعلان

نجل شقيق شادية يتذكرها في "الأربعين" بكلمات مؤثرة

10:52 ص الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص خالد شاكر، نجل شقيق الفنانة شادية، على رثاء عمته بكلمات مؤثرة في ذكرى مرور 40 يومًا على رحيلها.

وكتب شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "اليوم يمر أربعين يومًا لم أقبل فيها يدها في الصباح أو أسمع صوتها في التليفون إذا كنت مسافر، لأول مرة من ٥٨ سنة.. ولأول مرة أتيقن إني بالفعل أصبحت يتيم".!

وأضاف "الحاجة ياسمين الخيام (بارك الله فيها ولها) نصحتنا بترك بدعة الأربعين الفرعونية وأن نزورها يوم الجمعة.. وكانت الزيارة أقل وطأة عليّ من المرتين اللي فاتوا.. لإني حسيت بأن أسرتها سعيدة بحضورها لأنها دايما بالنسبة لهم كانت قدم الخير.. فزوارها المحبين الذين أصبحوا يترددوا على هذا الضريح لقراءة القرآن والترحم عليهم فبأذن الله كان حضورها قد أنار قبورهم وأشاع الراحة والبركة بينهم.. وسرحت بخيالي بعد قراءة القرآن كيف للإنسان مهما علا شأنه أن يكون مصيره إلى رخامة مكتوب عليها اسمه ويوم وفاته.. سبحان من له الدوام.. ووجدتني أوصي بالمكان اللي اخترته للرخامة الخاصة بي.. ووجدت مكاني هناك هو الشيء الوحيد المؤكد في حياتي.. ولن يبقي مني أو من غيري غير الذكرى والعمل الصالح".

وتابع شاكر "عزائي أن عملها الصالح طوال عمرها باقي معها والخير اللي عملته للناس يشفع لها وبإذن الله لمن معها.. وأتمنى من الله أن يحسن خاتمتي ويلحقني بهم ويجعل مثوانا جميعا في الجنة.. آمين".

واختتم بحديث شريف، "قال رسول الله عليه الصلاة والسلام (يَتْبَعُ الْمَيِّتَ ثَلاَثَةٌ فَيَرْجِعُ اثْنَانِ وَيَبْقَى وَاحِدٌ يَتْبَعُهُ أَهْلُهُ وَمَالُهُ وَعَمَلُهُ فَيَرْجِعُ أَهْلُهُ وَمَالُهُ وَيَبْقَى عَمَلُهُ).

يُذكر أن شادية رحلت عن عالمنا يوم 28 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بجلطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان