إنسانية الجسمي وطفولة سميرة سعيد ..10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:11 ص الخميس 04 يناير 2018
إنسانية الجسمي وطفولة سميرة سعيد ..10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

نجوم الفن

مصراوي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن، أمس الأربعاء، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف أمورًا تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية. نستعرض في السطور التالية أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

سميرة سعيد

1

استعادت المطربة الكبيرة سميرة سعيد، ذكرياتها، وذلك بنشر صورة قديمة لها وهي في مرحلة الشباب، عبر حسابها على موقع انستجرام.

حسين الجسمي

2

نشر الفنان حسين الجسمي صورة عبر حسابه على انستجرام، مع أحد الأطفال الجالسين على كرسي متحرك، وظهر الجسمي وهو يحتضنه ويقوم بتقبيله.

تارا عماد

3

انتشرت صورة للفنانة الشابة تارا عماد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أحدث جلسة تصوير لها، بالأبيض والأسود

عمرو يوسف

4

نشر الفنان عمرو يوسف عبر حسابه على انستجرام صورة له، وعلق عليها: "كل سنة وأنتم طيبين ويا رب السنة الجديدة تكون سنة خير وكل واحد نفسه في حاجه يحققها.. شكراً لكل واحد بعتلي يعيد عليا في عيد ميلادي أو على السنة الجديدة 

شكراً لاهتمامكم و محبتكم".

ريهام عبد الغفور

5

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بالعام الجديد مع زوجها شريف الشوبكي، ونشرت صورة عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها قائلة: "حفل رأس السنة مع زوجي.

يارا

6

نشرت المطربة يارا صورة لها عبر حسابها على انستجرام، خلال وجودها في مدينة ميلانو الإيطالية، وعلقت على الصورة قائلة: "مساء الخير من مدينتي المفضلة".

إيمي سالم

7

نشرت الفنانة إيمي سالم عبر حسابها على انستجرام صورة لها من داخل "جيم" في لبنان، وعلقت على الصورة قائلة: "الرياضة تجعلك مختلفًا".

بيتر ميمي

8

نشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه على انستجرام صورة طريفة على طريقة السيلفي، تجمعه ببطلي الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وعلّق عليها قائلًا: "سليم الأنصاري راجع تاني".

منة فضالي

unnamed

نشرت الفنانة الشابة منة فضالي علي حسابها الشخصي بالانستجرام صورة أثناء تناولها للكشري في كواليس مسلسل "بيت السلايف" .

ناردين فرج

9

نشرت الفنانة والإعلامية ناردين فرج، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من داخل إحدى الصالات الرياضية وهي تمارس الرياضة، وعلقت على الصورة قائلة: "سنة جديدة وشهر جديد.. نفعل ذلك بالحب".

إعلان

إعلان

إعلان