إعلان

بالصور.. الجمهور ينقسم بعد عودة أحلام إلى "ذا فويس"

07:22 م الإثنين 29 يناير 2018

كتب- علي المناوي:

تباينت ردود أفعال عدد من رواد التواصل الاجتماعي، بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك عقب إعلان قناة MBC مصر، عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام إلى لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، وذلك بعدما شهدت الأشهر الماضية الكثير من الأقاويل عن انضمام المطربة نوال الكويتية للجنة تحكيم البرنامج، بعد استبعاد أحلام.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، تعليقًا على خبر عودة المُطربة الإمارتية قائلة: "مبروك أحلام.. في انتظارك".

بينما توالت التعليقات بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، على خبر عودة أحلام، بين مؤيد ومُعارض، ونرصد لكم بعضًا مما جاء:

قالت إحدى المُغردات: "قلتها سابقاً وأرجع أكررها.. أحلام المنقذة لأي برنامج، ربي رزقها القبول، البنت مبروكة، أي مكان تجي فيه ينجح مكانك وبيتك يا أم فهد، بنت زايد".

بينما قال آخر عن عودة النجمة أحلام إلى لجنة تحكيم "ذا فويس": "ما يصح إلا الصحيح.. مع احترامي للنجمة نوال الكويتية، ولكن فنانة العرب في المكان المناسب، وهذا ما أكدنا عليه من قبل بأن وجود أحلام له تأثير آخر".

وفي تعليق آخر: "بعيداً عن الشامتين والحاقدين لخروجها من "ذا فويس"، النجمة أحلام على المسرح نفسه بحلقات منتظرة من الكارهين لها قبل المحبين.. فهل تملك الشاشة كما تعودنا منها.. الأيام المقبلة ستجيب.. و١٠ فبراير الملتقى.. للملكة مبروك".

فيما رد أحد المغردين قائلًا: "أصلا المفروض الـmbc يبعتو بيان يوضحوا فيه الأمور، ولازم على الأقل يعتذروا من نوال الكويتيه لأنو حطوها بموقف بايخ.. الله لايجربنا".

وأشار تعليق على الخبر نفسه بأن "أحلام لن تعوض لا صابر ولا كاظم، ممكن تعوض شرين، حماقي العشق، وإليسا منورين".

هذا وقد أيد مغرد هذا القرار في تغريدة تقول: "انتظروا إعلانات "ذا فويس" قريباً، و سوف ينطلق بتاريخ ١٠ فبراير إن شاء الله مع وريثة عرش الميديا والفن أحلام على إم بي سي، ويا حظ من لفتله الكرسي أحلام في ذا_فويس".

وقد أشاد أحدهم بخبر قائلًا: "عودة أحلام لبرنامج "ذا فويس" مكتسح تويتر، فعلاً إنتي ملكة ومكانك في MBC".

وأعربت أحد معجبات الفنانة الإماراتية عن دهشتها قائلة: "أنا مو مصدقة عمري، والله الحمد لله ع رجوعها البرنامج فديتها والله.. وين يقدرون يفرطون فيها، أحلام ورقة رابحة، واسمها يجيب الملايين، الله ينصرج.. الملكة أحلام".

يُذكر أن المُطربة الكويتية "نوال" كانت قد أعلنت، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، تلقيها اتصالًا من MBC، وأنها اتفقت بالفعل على الانضمام للبرنامج، لتتم إعادة تصوير الحلقات المُسجلة التي صورتها أحلام.

بينما فاجأت القناة جمهورها بإعلان لجنة تحكيم البرنامج، وباحتفاظ المطربة الإماراتية أحلام بكرسيها ضمن الكراسي الأربعة.

ويُشار إلى أن عرض أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice"، سيكون مساء السبت الموافق 10 فبراير المُقبل.

 

فيديو قد يعجبك: