إعلان

هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟

12:38 م الثلاثاء 23 يناير 2018

حسن الرداد

كتبت- سما جابر:

بعد أن طرحت الشركة المنتجة لفيلم عقدة الخواجة" الكليب الخاص بالفيلم، بعنوان "عيدوا رقصتي"، أمس، لفت انتباه الجمهور ظهور بطل العمل الفنان حسن الرداد وتقديمه أكثر من رقصة خلال الأغنية، وكان من ضمنهم رقصة حاول فيها تقليد بعض الحركات التي تشبه الرقصات الهندية.

ومن المعروف لدى جمهور الرداد، حبه الشديد للفن الهندي والذي بات متأثرًا به في الفترة الأخيرة، حيث ظهر في إحدى البرامج وهو يغني باللغة الهندية.

كذلك أعلن "الرداد" مؤخرًا أنه يعتزم التوجه إلى الهند، قريبا، لمقابلة نجم بوليوود أميتاب باتشان، لعرض سيناريو فيلم جديد عليه والمشاركة سويا في العمل، حيث عرض على أميتاب باتشان خلال زيارته الأخيرة إلى مصر، فكرة التعاون سويا في عمل سينمائي عربي، وتلقى منه دعوة خاصة لزيارة مدينة مومباي خلال الفترة المقبلة، فهل قصد "الرداد" الرقص بالطريقة الهندية في فيلمه الأخير، تمهيدًا للعمل الهندي المرتقب؟

فيديو كليب أغنية "عيدوا رقصتي" الخاصة بفيلم عقدة الخواجة، من غناء فرقة شارموفز والمطرب الشعبي محمود الليثي، الذي يعتبر تميمة الحظ في معظم أفلام السبكي، كما أن هذه المرة الثالثة التي يشارك في أداء الأغاني الدعائية للأفلام التي يلعب بطولتها حسن الرداد.

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، بيومي فؤاد وماجد المصري وحسن حسني ومحمد لطفي وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، إخراج بيتر ميمي.

فيديو قد يعجبك: