إعلان

أحلام تنفي خبر منع ظهورها إعلاميًا في السعودية وتتوعد صاحب الخبر

03:10 م الإثنين 22 يناير 2018

احلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

نفت المطربة الإماراتية أحلام الأخبار المتداولة بشأن منع أغانيها من الإذاعات السعودية أو ظهورها إعلاميًا على الشاشة السعودية، مؤكدة أن هذا الأمر شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، كما توعدت مفجر الخبر بمقاضاته.

وقالت "أحلام"، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" معلومة خاطئة جدًا راح تُسأل وتُسأل، لا تفتكرها سايبة وعد راح تتحاسب على هالخبر والسعودية يحكمونها آل سعود، ربي يحفظهم، مش أنت، ومدام الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ربي يحفظهم موجودين في السعودية ونحن بخير وأمن وأمان، وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".

وتابعت "أحلام" في "تغريدة" أخرى قائلة: "هالمرة ما راح أسيبك وراح أحولها قضية رأي عام، وراح أرفع عليك قضية تشهير بالعلن والآن بوكل محاميي الخاص في السعودية، ليش أنا أُمنع، أنا بنت زايد أنا بنت الإمارات وبنت السعودية وأحلام تملك أكبر قاعده جماهيرية في السعودية شئت أم أبيت، هالخبر من اللي عطاك إياه".

وكان الإعلامي السعودي عبد الرحمن الناصر، قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "منع بث أغاني أحلام أو إجراء أي حوار في الإذاعات السعودية"، ثم نفى الخبر فيما بعد قائلًا: "تأكدت الآن أن المعلومة عن منع بث أغاني أحلام، غير صحيحة.. وبالتوفيق له

___________

 

فيديو قد يعجبك: