إعلان

ارتدت الحجاب بسبب"خطوات الشيطان"، وهذا ما يجذبها في الرجل ..10 معلومات عن ياسمين صبري

05:07 م الأحد 21 يناير 2018

كتب. علي المناوي

مُنذ بداية إنطلاقها في عالم الفن، وهي تثير الجدل، فنانة من طابع خاص، تميزت بالظهور المكثف خلال فترة قصيرة، لم يتعد مشوارها الفني الخمس سنوات، جمعت بين الإرادة والتحدي فاستطاعت أن تصل إلى مرادها، ومن خلالنا في مصراوي، نعرض لكم أبرز اللقطات والمواقف التي تعرضت لها ياسمين صبري في حياتها، بمُناسبة عيد ميلادها.

خلال ظهورها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، صرحت عن بعض الجوانب الخفية من حياتها الخاصة، نعرض لكم أبرزها..

1- ياسمين صبري ممثلة مصرية، وُلدت بمدينة الإسكندرية في 21 يناير 1987، والدها يعمل طبيباً ووالدتها تعمل مهندسة.

2- في بداية حياتها كانت تتمني العمل كمذيعة، ولكنها عملت لفترة قصيرة مراسلة لقناة الحياة، ثم انتقلت للعمل في مجال العلاقات العامة.

3- حاولت الاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر لتمر من خلال بوابتها إلى عالم الشهرة والأضواء، ولكن بعد ظهورها في أحد الإعلانات بدأت العمل في مجال التمثيل.

4- صرحت بأن أكثر مايجذبها في الرجل ذكائه، وليس وسامته، وأن النضوج من أهم العوامل الكبيرة في التأثير النفسي، وما زالت تكتشف نفسها.

5- تقدمت في بداية مشوارها للعمل في السينما من خلال "اوديشن" للظهور في فيلم "الحفلة" للفنان أحمد عز، ولكنها فشلت في تأدية الدور المطلوب منها، بسبب عدم تمكنها من الحفظ.

6- أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورها وهي تؤدي التدريبات بإحدى الصالات الرياضية، وهى تقف على رأسها برشاقة كبيرة، كما ظهرت وهى تمارس اليوجا.

7- ظهرت في عام 2013 في برنامج "خطوات الشيطان" بملابس محتشمة ومحجبة، لكن بعد ظهورها بعد ذلك في مسلسل "جبل الحلال" أثبتت قوة أدائها وبدت أكثر جمالًا وتألقًا.

8- أهم الأدوار التي قدمتها، هو مسلسل "طريقي" مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث سمح لها الدور بتقديم تركيبة مختلفة تمزج بين الدلال والقوة وخفة الظل، لتؤكد أنها نجمة تمتلك كل مقومات الفنان بكل المقاييس، إلى جانب تميزها مع الفنان محمد إمام في فيلم "جحيم في الهند".

9- استغلت مساحة دورها في مسلسل "الأسطورة" عام 2016، مع النجم محمد رمضان، وقدمت نفسها للجمهور بشكل لافت، واستطاعت أن تفرض اسمها في الوسط الفني كنجمة متميزة.

10- انفصلت عن زوجها، الذى دام زواجها منه لمدة خمس سنوات، بسبب ارتباطها بالفن.

فيديو قد يعجبك: