أبرزهم أحلام وهاني رمزي وبشرى.. نجوم يشاركون في ماراثون زايد الخيري- فيديو

11:29 ص الجمعة 19 يناير 2018
أبرزهم أحلام وهاني رمزي وبشرى.. نجوم يشاركون في ماراثون زايد الخيري- فيديو

بشرى

كتبت- سما جابر:

انطلقت فعاليات ماراثون زايد الخيري في نسخته الرابعة، صباح اليوم الجمعة، تحت شعار "اجري في الخير- كل خطوة تفرق"، بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأورمان ومحافظة الأقصر، حيث انطلق المتسابقون في شوارع مدينة الأقصر لدعم الخير بصعيد مصر.

شارك في الماراثون عدد من نجوم الفن، وأبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة بشرى والفنان هاني رمزي والإعلامي عمرو الليثي والفنان عمر السعيد ومنال سلامة وكابتن مجدي عبدالغني.

 

A post shared by manal salama (@manallsalama) on Jan 18, 2018 at 11:29pm PST

كان التجمع قد بدأ في حوالي الساعة السابعة صباحًا، وانطلقت شارة بدء السباق من الساحة الأمامية لمعابد الكرنك بمدينة الأقصر، بمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق من محافظة الأقصر والمحافظات المجاورة، بينهم نحو 24 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى 500 متطوع لتنظيم فعاليات الماراثون الذي تبلغ مسافته حوالي 10 كيلو متر بدأت من أمام معبد الكرنك مرورا بشارع الكورنيش وميدان أبو الحجاج وشارع معبد الكرنك وأعلى طريق الكباش، وصولًا إلى كوبري المطار وطريق النجع الطويل، وعودة مرة أخرى إلى معبد الكرنك.

 

وشهد انطلاق الماراثون محمد بدر محافظ الأقصر، وجمعة الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والفريق محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا لماراثون زايد الخيري، واللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد.

 2

إعلان

إعلان

إعلان