إعلان

السقا : أقول للمتربصين "سري للغاية" أنصف الجميع

07:32 م الثلاثاء 16 يناير 2018

الفنان أحمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

رد الفنان أحمد السقا على الانتقادات التي وجهت مؤخرًا لفريق عمل فيلم "سري للغاية" بعد انتشار صورًا من بعض مشاهد الفيلم خلال الأيام الماضية.

وكتب السقا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وقال: "منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا.. لي ولبعض الزملاء المحدودين.. وبالطبع نلت قدر عظيم من التجاوزات وصلت إلى حد السب.. وأبويا وأمي وعيالي، ولا حرج وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هى القضية أن تسبني او أسبك لخلاف على شئ لم يظهر بعد.

وأضاف: "لأول مرة في حياتي أتكلم على منتج لم ينته ولم يظهر للنور.. باختصار شديد أنا وزملائي عاملين فيلم اسمه سري للغاية يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامي أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر وأعني دكتور مرسي".

وتابع "السقا: "أما عن نفسي فأجسد بالفعل شخصية اللواء السيسي والذي أصبح وزيرًا للدفاع ثم رئيسًا لجمهورية مصر العربية، أي نعم لا أصل لكل هذه المراحل فأعمل وأعني تدرج وظيفي ولكن لي الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لي وجهة نظر، وكلامي هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالي أو للي عايزين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار واصحاب الأيديولجيات.. استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه، بما فيهم دكتور مرسي، وتعرض للشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب".

واستطرد أحمد السقا في الدفاع عن نفسه وعن الفيلم، قائلًا: "باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش (مطبلاتي)، وقسمًا بربي لم أسمح وزملائي بالتجريح..عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لي العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائي.. بس للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط.. ومش ده اللي مزعلني.. اللي مزعلني إني اكتشفت شتايم ماكنتش في القاموس".

واختتم بطل سري للغاية: "أقسم بالله كل ما ذكرت حقيقة.. وأنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليا ولا سمحت بإهانة أى شخصية احتراما لأسرهم ولنفسي أمام الله من قبل"، متابعًا: "أرجو اللي مش هيستوقفه كلامي ألا يتجاوز بالألفاظ.. دعونا نكون أكثر تحضرًا لأن أكيد كل واحد فينا بيحب أمه وأبوه وعيلته ولا يقبل الإهانة".

الجدير بالذكر أن السقا تعرض لهجوم كبير من بعض اللجان الإلكترونية بعد الكشف عن الصور الأولي من الفيلم ، وتعرض في اليوم نفسه لإشاعة قوية بوفاة نجله في حادث سير .

unnamed

فيديو قد يعجبك: