إعلان

إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني.. آخر الإعلاميين المنضمين لمجال التمثيل

06:21 م الأحد 14 يناير 2018

الأعلامى ابراهيم عيسى

القاهرة-(أ ش أ):

كان من المتعارف قديمًا أن يكون ضيوف شرف أي عمل درامي أو سينمائي هم نجوم كرة القدم، لما لهم من شعبية جارفة يتمتعون بها من قِبل الجمهور، وهو الأمر الذي يدفع صناع الأعمال الفنية إلى الاستعانة بهم لكي يحققوا المزيد من النجاح، وخلال السنوات الماضية قرر صناع هذه الأعمال أن يستعينوا بمجموعة من الإعلاميين لكي يظهروا كضيوف شرف.

ومن أوائل الإعلاميين الذي قدموا أدوارًا بسيطة الإعلامي عمرو أديب الذي ظهر في فيلم (عيون الصقر) بطولة الراحل نور الشريف ورغدة، ظهر أديب أيضًا من قبل مع النجم محمود عبد العزيز في أحد أعماله الدرامية.

ينضم لعمرو أديب الإعلامي معتز الدمرداش الذي قدم دورًا بسيطًا ظهر من خلاله كمذيع في فيلم (لا تراجع ولا استسلام) الذي أدى بطولته أحمد مكي ودنيا سمير غانم.

وهناك أيضًا ريهام سعيد التي قدمت دورًا رئيسيًا في مسلسل (ابن حلال) للنجم الشاب محمد رمضان، كما قدم محمود سعد دور الإعلامي في فيلم (أمير البحار) لمحمد هنيدي.

وقرر المخرج خالد يوسف مؤخرًا الاستعانة بالإعلامي الشاب يوسف الحسيني لكي يقدم دورًا مهمًا في فيلم (كارما) الذي يعتبر عودة لخالد يوسف بعد غياب سنوات عن الإخراج لانشغاله بالسياسة، وهو العمل المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الأشهر المقبلة.

(كارما) يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، إنتاج شركة (مصر العربية للإنتاج السينمائي)، من تأليف وإخراج خالد يوسف.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن جمال العدل منتج مسلسل (أخلاق للبيع) -المقرر عرضه خلال شهر رمضان،

التعاقد مع الإعلامي إبراهيم عيسى لتقديم دورًا مهمًا ورئيسيًا ضمن أحداث المسلسل، الذي يلعب بطولته النجم محمد هنيدي.

(أخلاق للبيع) مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان (أرض النفاق) قُدّمت عام 1949 من خلال عمل سينمائي يحمل نفس الاسم، لعب بطولته الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعي، إخراج فطين عبد الوهاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: