زوجة المخرج سعيد الماروق تكشف عن الجهات المتضامنة معه بعد القبض عليه من الإنتربول

12:52 م الأحد 14 يناير 2018

مصراوي

نشرت السيدة جيهان الماروق، مُنذ قليل، بيان تضامن صادر عن بعض الجهات الإعلامية والحقوقية، بشأن القبض على زوجها المُخرج اللبناني المعروف سعيد الماروق، وذلك بعد إن إلقي القبض عليه في براغ بواسطة جهاز الأنتربول الدولي في أحد المطارات الإلمانية، على خلفية إتهامه في قضية مُنذ 5 سنوات.

وقد نشرت "الماروق" عبر حسابها الرسمي على فيس بوك مساء أمس، خبر يؤكد القبض على زوجها سعيد الماروق بواسطة الأنتربول، بينما ناشدت الرأى العام، وعدد من المسؤولين في بلدهم لبنان، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض على المخرج اللبناني، على خلفية إتهامه من الإعلامية رباب النعيمي.

من جانبها أكدت النعيمي وهي سيدة أعمال لبنانية تحمل الجنسية الاماراتية وسبق ان قدمت برنامجاً بعنوان "مع رباب" أنّها هي سبب توقيف الماروق في براغ. وردت النعيمي على إحدى الصفحات التي نشرت خبر التوقيف عبر "انستغرام " واتهمت الماروق بسرقة أربعة ملايين دولار منها. وقالت انها صاحبة الدعوة التي رفعتها في لبنان منذ خمس سنوات وكسبتها.

بينماعلق أحد المتضامنون عبر حساب زوجته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: "سعيد الماروق الذي تغلب على مرض السرطان بفعل إرادته القوية وثقته بنفسه ، لن يستطيع أحد على إطفاء هذه الشعلة الفنية المتألقة في عالم الإخراج, بل على العكس من بعد هذه المحنة سيزداد إشراقاً وسيضيء سما لبنان عطاء غزيرا..وما هي إلا غيوم رمادية تذوي وتزول ويخرج ابن المنية من خلف قضبان السجن وسنحاسب الحاقدين الظالمين على فعلتهم".

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان