s

كواليس تكريم نجوم الفن.. أبوعوف يطالب بحرق أعماله.. و"شاهين" و"صدقي" تغادران مبكرًا(صور)

06:49 ص الأحد 14 يناير 2018

كتب- محمود عبد الناصر:

 

كرم مهرجان " What Happens " عددا من نجوم الفن والإعلام، في حفل ختام دورته الثانية، والذي أقيم مساء أمس الأول بأحد الفنادق النيلية.

وأعرب الفنان عزت أبو عوف عن سعادته بالتكريم في حياته، مطالبا بحرق جميع أعماله عقب وفاته، فيما غادرت الفنانتان إلهام شاهين وهالة صدقي الحفل فور وصولهما بسبب سوء التنظيم وعدم وجود مقاعد لهما.

وسخر خالد الصاوي، من شائعة وفاته قائلا: "أحب أطمنكم إنني بخير".

وكرم المهرجان الفنان أحمد السقا عن دوره في فيلم هروب اضطراري، وعزت أبو عوف عن مجمل أعماله، ومحمد رياض عن دوره في "كفر دلهاب".

وفازت "روجينا" بلقب نجمة العرب في الدراما بتصويت الجمهور الخليجي، وأحمد زاهر بأفضل ممثل عن دوره في الطوفان. وحصل إيهاب فهمي على لقب نجم العرب عن مسلسل "طاقة نور"، فيما فازت مني عبد الغني بجائزة أفضل برنامج اجتماعي بتصويت الجمهور الخليجي، ومنى العراقي بلقب أفضل إعلامية.

وحصل إيهاب توفيق على جائزة أفضل أغنية، فيما فاز محمد رشاد بلقب أفضل مطرب شاب، وحمادة هلال بأفضل فنان شامل، وشيكو بأفضل ممثل كوميدي، وأمير كرارة بأفضل ممثل عن مسلسل "كلبش"، ورامي وحيد بلقب نجم العرب عن مسلسل الطوفان. كما حصل المطرب ساموزين على لقب نجم العرب عن كليب "جيت الدنيا".

وحازت هند رضا على لقب أفضل إعلامية في الإذاعة بتصويت الجمهور الخليجي، وفاز أسامة منير بلقب مذيع العرب، وإنجي أمين بلقب أفضل مطربة شابة، ومحمد سلام بلقب أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "في لالا لاند".

وحصل على نجمة التميز كل من محمد فهيم، ووائل عبد العزيز، ونورين كريم، وفاز أحمد عدوية  بلقب أفضل مطرب شعبي. وشارك في توزيع الجوائز المنتج إلهامي مقار، وتامر نعيم، ود.نور الدين مصطفى، ومحمد فريد.

 

إعلان

إعلان

إعلان