إعلان

إنجي علي: مستوى حفل مدينة الإنتاج الإعلامي "أبهرني" وهذا ما حدث مع راغب علامة

04:27 م الجمعة 12 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تحدثت الإعلامية إنجي علي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، عن كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، والذي أقيم مساء أمس الخميس.

وقالت إنجي إنه وقع الاختيار عليها لتقديم الحفل قبلها بيومين فقط، حيث اختارها أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج، وطلب منها تقديم الحفل في شكل بسيط وراقٍ، وبالفعل كتبت مقدمة الحفل وعرضتها عليه ووافق عليها، كما أشاد بأدائها بعد انتهاء الحفل.

وأضافت: "أسامة هيكل كان متابع تحضيرات الحفل خطوة بخطوة وكان بيعمل أبسط التفاصيل بنفسه، ودي حاجة أبهرتني، وده حدث تاريخي للمدينة لأن ما حصلش وتم تنظيم حفل بهذا الشكل لمدينة الإنتاج، بحضور هذه الكوكبة الضخمة من النجوم والإعلاميين، ودي حاجة بتساعد في الحركة الإبداعية والثقافية في مصر".

وتحدثت إنجي أيضًا عن كواليس لقائها بالمطرب راغب علامة قبل صعوده على المسرح لإحياء الحفل، وأكدت أنه كان في غاية السعادة لوجوده في مصر، وقال لها: "أنا مقدرش أتأخر عن مصر أبدًا، ومصر قدمت لي الكثير وأنا اتشهرت من هنا بأغنية مغرم يا ليل"، وأضاف لها خلال حديثهما في كواليس الحفل أنه من عشاق الطعام المصري وخاصًة الحمام المحشي والملوخية، وأن أول ما يفعله عقب مجيئه لمصر هو تناول هذه الوجبة.

وأوضحت إنجي أن راغب عندما وصل للقاهرة رفض الإقامة في الفندق القريب من مدينة الإنتاج، وقرر أن يقيم في أحد الفنادق المطلة على النيل، كما أنه بمجرد وصوله التقط صورة "سيلفي" مع نهر النيل، موضحًا: "أول ما وصلت أخدت سيلفي وورايا نهر النيل العظيم.. بحبك يا مصر". 

كما أعربت إنجي عن سعادتها وفخرها بأنه تم اختيارها لتقديم هذا الحفل المشرف، لأن المدينة تعني لها الكثير، بحسب قولها، كما شددت على أن الحفل خرج بالشكل اللائق لتاريخ المدينة الطويل بالرغم من مدة التحضير كانت قصيرة، لافتة إلى أنها تلقت العديد من الإشادات بأدائها، سواء من أسامة هيكل أو من بعض متابعيها وأصدقائها.

وعن عودتها لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، قالت إنجي إنها لن تتردد إذا عُرض عليها دور جيد ومختلف، وأنها الآن في مرحلة انتظار هذه الأدوار.

فيديو قد يعجبك: