إعلان

شريهان ترسل رسالة رومانسية لزوجها في أول لحظات العام الجديد

12:49 ص الإثنين 01 يناير 2018

شريهان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محرر مصراوي:

نشرت الفنانة شريهان صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة وذلك على حسابها الخاص على "انستجرام" في أول لحظات العام الجديد.

وكتبت: "يا أعظم نصيب وقدر واختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي واحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة ".

واستكملت:" يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهم أخوهم عمر علاء الخواحة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والاحترام وأعظم عائلة " عائلة الخواجة الكريمة" .

واختتمت:"كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والاحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل".

يذكر أن شريهان تعود لجمهورها بعد غياب لسنوات طويلة من خلال عدد من المسرحيات التي انتهت من تصوير أول عروضها مع المخرج هادي الباجوري.

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهم أخوهم عمر علاء الخواحة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on Dec 31, 2017 at 2:20pm PST

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان