إعلان

ماجدة خير الله تعلق على لجنة تحكيم the voice.. أحلام مزعجة واليسا ضعيفة

01:16 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

the voice

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أثار اختيار أعضاء لجنة تحكيم برنامج the voice، حالة من الجدل بين الجمهور، خاصة بعد انضمام الفنانة أحلام، إليسا، محمد حماقي، أعضاء بلجنة تحكيم البرنامج.

وكشفت الناقدة ماجدة خير الله، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هذا الفريق غير مريح، على الرغم من أن لكل فرد في البرنامج جمهوره، لكن "حماقي" على سبيل المثال ليس له ثقل بين الجمهور العربي يعوض غياب كاظم الساهر أو صابر الرباعي .

وتابعت "خير الله" أن تجربة أحلام من خلال برنامج arab idol، كانت مزعجة للغاية، ولن تستقيم الأمور بينها وبين إليسا في البرنامج، وهذا خطأ كبير، لأنه من أهم عوامل اختيار أعضاء لجنة التحكيم، وجود تناغم بين الأعضاء، كما أنه لابد أن يوجد تأثير في الاختيار، وتوجيه الملاحظات، وتوجيه أثناء التدريب أيضا.

وأشارت الناقدة الكبيرة أن أحلام كانت سبباً رئيسياً في أنها لم تتابع برنامج arab idol، وعللت ذلك بأن أسلوبها مزعج للغاية .

أما عن إليسا، فقالت ماجدة خير الله أنها "مالهاش أرضية كبيرة في التحكيم"، وتجربتها السابقة في لجنة تحكيم برنامج the x factor، كانت ضعيفة للغاية، فحتى العناصر النسائية باللجنة غير موفقة، فعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب كان لها عدد من العيوب، إلا أنها كانت محتملة وسط 3 من نجوم الطرب، لكن خطوة التغيير هذه المرة سيئة.

واختتمت "خير الله" كلامها قائلة "تغيير لجنة التحكيم كان يجب أن يكون للأقوى ليس للأقل، والعالم العربي مليء بالفنانين العظام الذين لديهم شعبية وثقل تؤهلهم أن يصبحوا أعضاء في لجنة تحكيم، ولكن لا أعلم على أي أساس تم اختيار أعضاء لجنة التحكيم الجدد

فيديو قد يعجبك: