إعلان

رواد مواقع التواصل يهاجمون محمد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

11:12 ص الإثنين 04 سبتمبر 2017

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، عقب تصريحات الفنان محمد رمضان عن أفلام الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين، ووصفها بأنها أساءت للجندي المصري.

وشنّ عدد من رواد "فيسبوك" هجومًا حادًا على "الأسطورة"، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي:

"أفلام أسماعيل ياسين أساءت للجيش المصري وانت أفلامك علمت الشعب ازاي يتحرش ويغتصب ويقتل ف بعضه وعلمته الرقص والانحطاط وقلة الأدب وانعدام الأخلاق".

وهاجمه آخر مشيرًا إلى أن الفنان إسماعيل ياسين، هو البطل الوحيد الذي اقترنت الأفلام باسمه، وكتب قائلا: "معلش يا نجم... إسماعيل يس مات قبل ما يكمل السلسلة.. كملها انت بقى، محمد رمضان في الماسة، محمد رمضان في مصنع المكرونة، محمد رمضان في المجزر محمد رمضان في المزرعة".

كما هاجمته الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وكتبت "استطاع إسماعيل ياسين أن يسعد الكبار والصغار طوال ما يقرب من ثمانين عاما، من خلال أفلامه الكوميدية التي أصبحت علامات لا يمكن أن تسقط من ذاكرة الزمن، أما أفلام محمد رمضان فقد شوهت صوره الشاب الشعبي، وأفسدت ذوق الملايين وأفلامه سوف تلفظها ذاكرة الجماهير أسرع مما يظن".

يُذكر أن رمضان أكد أنه لم يقصد إهانة الفنان إسماعيل ياسين أو أفلامه، مشددًا على أنه من محبي أعماله الفنية، ويحفظ كل أغانيه.

_____ (1)_____ (1)_____ (2)_____ (3)_____ (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان