إعلان

أحمد سلامة: تزوجت 4 مرات.. و" إيه المشكلة إن بنتي تلبس هوت شورت"

04:49 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

قال الفنان أحمد سلامة إن نشأ في بيئة فنية، حيث كان والده يصطحبه للشركة التي يعمل بها وهي "مصر للسياحة"، وشاهده شخص من الإنتاج، وطلب منه دخول مجال التمثيل، لأنهم بحاجة لأطفال، وذهب لمقابلة المخرج حسن الإمام وقتها.

وأضاف سلامة - خلال لقائه مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC" مساء أمس الإثنين، أنه تربي في منازل عدد من الممثلين العظماء، مثل الراحلين فريد شوقي ومحمود المليجي.

وكشف سلامة، أنه يقوم حاليا بكتابة مسلسلين لرمضان المقبل في 2018، موضحا أن الفنان يجب أن يكون له دخل أخر غير التمثيل، وأنه كان بصدد عمل مشروع "كافيه" بالشراكة بينه وبين الفنانة سوسن بدر، لكن الفكرة لم تكتمل.

وأوضح قائلا أنه تزوج 4 مرات، حيث تزوج للمرة الأولى حينما كان طالبا بالفرقة الثالثة بمعهد الفنون المسرحية، ولديه 8 أبناء "7 فتيات وولد"، أصغرهم 8 سنوات، وعلاقاته بزوجاته السابقات متحضرة للغاية.

وعقب سلامة على الجدل التي أثارته ابنته الفنانة سارة سلامة بارتدائها "هوت شورت" بمسلسل "ابن حلال"، قائلا إنه علم ابنته كيف تختار أدوارها الفنية، وأنه لا يجد مشكلة في هذا، خاصة أن هناك عدد من الفتيات العاديات يرتدينه.

فيديو قد يعجبك: