إعلان

بعد الدراما.. 5 ممثلات اقتحمن مجال الغناء

11:38 ص الجمعة 22 سبتمبر 2017

يسرا

كتبت - منال الجيوشي:

اعتاد الجمهور على مشاهدة بعض المطربات أو الممثلات وهن يغنين داخل سياق أعمال درامية، سواء كانت تليفزيونية أو سينمائية، لكن بعض النجمات فضلن الاتجاه لتقديم أغانٍ وكليبات بعيدا عن الدراما، ومن أبرز هؤلاء الفنانات.

يسرا

تستعد الفنانة يسرا لوضع اللمسات النهائية على أحدث أغانيها "تلات دقات"، مع المطرب الشاب محمد أبو العينين، بعدما قدمت منذ سنوات كليب "خلي الناس تحب"، والذي لاقى وقتها نجاحا كبيرا وقتها.

سمية الخشاب

قدمت الفنانة سمية الخشاب عددا من الأغاني، كما أطلقت ألبوما غنائيا بعنوان "هيحصل إيه" عام 2009، وصورت عددا من الكليبات الغنائية أبرزها "كل بعقله راضي"، و"يا مسكين".

لبلبة

الفنانة لبلبة قدمت فقرات غنائية على المسرح لعدة أعوام، وغنت خلال الدراما في عدد من الأفلام الاستعراضية، إلا أنها أيضا أطلقت كليب "خطفوا حبيبي" عام 1991، ضمن ألبوم يحمل نفس العنوان، وشارك في بطولة الكليب الفنان أشرف عبد الباقي.

أميرة فتحي

في عام 2012، أطلقت الفنانة أميرة فتحي كليب "عقبال كل البنات"، ولم يلق الكليب وقتها النجاح المقبول، ولم تصدر "أميرة" بعدها أي ألبومات، بل اكتفت بالكليب فقط، بجانب عملها كممثلة.

لقاء سويدان

أصدرت الفنانة لقاء سويدان في عام 2012، ألبوما غنائيا بعنوان "فرحة حياتي"، وبعدها قدمت كليب بعنوان "مش عارفة أنا ليه"، ولم يُكتب للألبوم وقتها النجاح.

فيديو قد يعجبك: