إعلان

غدًا.. الأوبرا تحيي ذكرى بليغ حمدي و"صندوق التنمية" يختتم أسبوع "لوريل وهاردي"

02:44 م الخميس 14 سبتمبر 2017

فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تقدم فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، مجموعة من أجمل ألحان الموسيقار بليغ حمدي في ذكرى رحيله، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً في دار الأوبرا المصرية، على المسرح الكبير، وذلك ضمن مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، التي تنظمها قطاعات وزارة الثقافة غدا، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

ويقيم قطاع الإنتاج الثقافي، في السابعة مساءً، حفل ختام ملتقى "سينما زمان" بمركز الهناجر للفنون بساحة الأوبرا، فيما يختتم قطاع صندوق التنمية الثقافية، أفلام "أسبوع أفلام لوريل وهاردي"، بمركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا، الساعة السابعة مساءً.

وتنظم دار الأوبرا المصرية، حفلًا للفنان أحمد مقلد، الذي يقدم مجموعة كبيرة من الأغاني العالمية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالمسرح الصغير، وحفلا آخر للفنانة ياسمين الحاربي وفرقتها، الساعة الثامنة مساءً بالمسرح المكشوف، وعلى مسرح أوبرا دمنهور تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى باقة من أجمل الألحان الساعة الثامنة مساءً.

وضمن فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الـ 26 ، تعرض الهيئة العامة لقصور الثقافة "نادى مسرح شبين الكوم"، مسرحية بعنوان "العرض الوحشي" تأليف وإخراج علاء الكاشف، كما يقدم نادى مسرح الإسماعيلية مسرحية بعنوان "أنا واحنا وكلنا" تأليف شريف صلاح الدين وإخراج أحمد حزين، على مسرح السامر بالعجوزة.

ويستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، معرض الكتاب الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، والذي يضم إصدارات قطاعات وزارة الثقافة.

ويواصل البيت الفني للمسرح، تقديم العرض المسرحي "قواعد العشق 40" على مسرح الجمهورية، الساعة الثامنة مساءً، والعرض المسرحي "يوم أن قتلو الغناء" الساعة السابعة والنصف مساءً على مسرح الطليعة في العتبة، وعرض "كأنك تراه" الساعة التاسعة والنصف مساءً في قاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة، كما يُقدم عرض الأطفال "صحصح لما ينجح" الساعة السادسة والنصف مساءً، على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، وعرض "حلم ولا كدب" الساعة التاسعة مساءً، على مسرح الغد بالبالون.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: