إعلان

ياسمين نيازي تحكي تفاصيل توقيفها في كمين" نايل سات"

10:11 م السبت 05 أغسطس 2017

الفنانة ياسمين نيازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منى الموجي:

نشرت الفنانة ياسمين نيازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "لايف"، حكت فيه عن تعرضها لموقف أهينت فيه من أمين شرطة وضابط في كمين "نايل سات" في مدينة السادس من أكتوبر.

وقالت ياسمين في الفيديو: "أثناء توجهي لزيارة صديقة لي، عبرت الطريق ولم يكن هناك أي عسكري، واكتشفت بعد دخول الشارع أنه مُغلق من الداخل، ووجدت أمين شرطة يظهر ويستوقفني، ولم يعجبه أنني طالبت بحقي"، مؤكدة أنها انفعلت على أمين الشرطة وعلى عسكري، ليأتي ضابط ويطلب منها الرخص.

وتابعت "الرخص سليمة، وعرضت عليهم تفتيش العربية، ولم أرغب في الحديث مع أي شخص لإنهاء الأمر، ولم أكشف عن كوني مطربة، لأنني لم أخطأ في شيء، أعرفوا إيه اللي بيحصل في بلدنا والاهانات اللي بنتهانها، الضابط اتهمني بإني كسرت الحديد وده محصلش".

وعلى جانب أخر أوضح مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفتاة دخلت في مشادة كلامية مع أمين الشرطة، فما كان من الضابط رئيس الدورية سوى سحب رخص القيادة، وظلت الفتاة تتوعد وتهدد القوة الأمنية.

أضاف المصدر أنه لم يتطاول أحد من القوات على الفتاة، مشيراً إلى أن السير عكس الاتجاه مخالفة جسيمة تشدد الجهات الأمنية على تحريرها لمرتكبها دون استثناء.

فيديو قد يعجبك: