إعلان

بالصور- نجوم الفن والإعلام يؤدون مناسك فريضة الحج

12:42 م الثلاثاء 29 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مثل هذا الوقت من كل عام، على التواجد في السعودية، حيث الأراضي المقدسة لزيارة بيت الله الحرام، وأداء مناسك فريضة الحج، ويشارك بعضهم الجمهور بصورهم بملابس الإحرام، أو بالإعلان عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم يستعدون للسفر.

ومن بين أبرز النجوم الذين غادروا الأراضي المصرية، خلال الأيام الماضية، للحج واستقبال أول أيام عيد الأضحى في السعودية..

كريم عبدالعزيز

سافر الإعلامي عمرو الليثي بصحبة الفنان كريم عبدالعزيز، لأداء فريضة الحج، ونشر الليثي عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، صور تجمعه بكريم والدكتور أحمد عمر هاشم من المسجد النبوي.

وكتب الليثي أثناء مغادرته مطار القاهرة، على "تويتر": "في طريقي لحج بيت الله الحرام أنا وأخي الحبيب كريم عبدالعزيز وأخي الحبيب الشيخ رمضان عبدالمعز من مطار القاهرة الدولي".

نادية مصطفى

وصرحت الفنانة نادية مصطفى أثناء إحياء حفل غنائي، في محكى القلعة ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، بأنها ستتوجه للأراضي المقدسة هذا العام لأداء فريضة الحج، وبعدها غنت جزء من أغنية "القلب يعشق كل جميل" لأم كلثوم.

محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي نشر عبر صفحته الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة بملابس الإحرام من الأراضي المُقدسة، لأداء فريضة الحج، وعلق "من أطهر مكان في الأرض.. ربنا يتقبل".

ماجد المصري

وغادر الفنان ماجد المصري مصر، متجهًا إلى الأراضي المُقدسة، ليعود بعد أداء مناسك فريضة الحج لاستكمال تصوير ما تبقى من مشاهده في مسلسل "الطوفان".

بيومي فؤاد

غادر الفنان الكوميدي بيومي فؤاد القاهرة، قبل أيام، ويتواجد حاليًا في الأراضي المُقدسة، لأداء مناسك الحج.

صفية العمري

وتتواجد الفنانة صفية العمري في الأراضي المُقدسة، لأداء فريضة الحج، وبعدها تعود لتستعد إلى السفر إلى الإسكندرية، لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

حسام داغر

وسافر الفنان حسام داغر للأراضي المقدسة، وشارك متابعي حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صور من المسجد النبوي الشريف.

وكان حسام كتب أثناء تواجده في الطائرة، قبل مغادرة القاهرة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. أتوجه الآن إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج مع والدتي، التي أنعم الله عليا بنعمة خدمتها في رحلة الحج، الحمدلله حمداً كثيراً وأتوجه بالشكر إلى أستاذي وحبيبي الدكتور أشرف زكي، صاحب الفضل بعد الله في رحلتي لهذا العام وصديقتي الأقرب إلى قلبي واختي بجد روجينا لسعيها الدائم وراء ذلك".

ونشر صور تجمعه بالإعلامي عمرو الليثي، الفنان بيومي فؤاد، والمخرج إسماعيل فاروق.

فيديو قد يعجبك: