إعلان

انهيار ليلي علوي.. 7 لقطات من عزاء الإعلامية نيفين علوي

02:24 م الإثنين 28 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أقيم مساء أمس الأحد، عزاء الإعلامية نيفين علوي، والدة الفنانة ليلى علوي، بقاعة الفردوس بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.

وهنا نعرض لكم أبرز اللقطات بالعزاء.

انهيار ليلى علوي

انهارت الفنانة ليلى علوي باكية وهي تتلقى العزاء في والدتها، رغم محاولتها التماسك، وحرص نجلها "خالد" على مواساتها من وقت لآخر خلال تلقيه العزاء في جدته.

مناوشات بين الأمن والصحفيين

حدثت العديد من المناوشات أمام القاعة التي أقيم بها العزاء، حيث قام رجال الأمن بمنع المصوريين من التقاط الصور، مما أدى لحدوث مناوشات عديدة بين الطرفين.

منصور الجمال

شارك رجل الأعمال منصور الجمال زوج الفنانة ليلى علوي السابق، في تقديم واجب العزاء، حيث كان من أوائل الذين توافدوا على مسجد القوات المسلحة، وغادر "الجمال" العزاء في وقت متأخر، حيث صاحبه أثناء خروجه من القاعة، "خالد" نجل ليلى علوي، و طارق الإبياري زوج ابنة شقيقتها.

نادية الجندي برفقة محمد مختار

حضرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، لتقديم واجب العزاء برفقة طليقها المنتج محمد مختار، وتعتبر هذه المرة الأولى الذي يظهر فيها الثنائي في مشهد واحد، بعد شائعة عودتهما للارتباط مرة أخرى.

رجال سياسة

شارك في العزاء أمس، عدد من رجال السياسة أبرزهم المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، الكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة، الفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما.

كتاب وإعلاميين ومنتجين

حضر العزاء عدد كبير من الكتاب أبرزهم وحيد حامد، فريدة الشوباشي، محمد سمير رئيس التحرير التنفيذي لوكالة أونا، الكاتب عبد الله حسن، الكاتبة فاطمة ناعوت، والإعلامي محمود سعد، منى الشاذلي، حنان مفيد فوزي، بوسي شلبي، المنتج جمال العدل، محمد فوزي، فاروق صبري، محمد مختار، محمد محمود عبد العزيز.

نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنانة ليلى علوي، أبرزهم يسرا، إلهام شاهين، هالة صدقي، أنغام، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، بشرى، صابرين، لبلبة، فيفي عبده، سيمون، إسعاد يونس، سوسن بدر، والفنان هاني شاكر، محمود حميدة، يحيى الفخراني، أحمد عز، شريف منير، المخرج عمرو عرفة، خالد يوسف، علي إدريس، خالد جلال، أشرف فايق، مجدي أحمد علي، المخرجة إيناس الدغيدي، ساندرا نشأت

فيديو قد يعجبك: