إعلان

رقص ويزو وغناء أوس أوس.. 8 لقطات من زفاف مصطفى خاطر

09:26 م الأحد 20 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

احتفل نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، بزفافه مساء أمس السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين.

وقد شهد حفل الزفاف عددا من اللقطات، أبرزها.

نجوم الفن

شهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم زملاء "خاطر" بمسرح علي ربيع، عمر مصطفى متولي، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد أسامة، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، إسراء عبد الفتاح، ويزو.

غياب أشرف عبد الباقي

على الرغم من حرصه على حضور كل مناسبات أعضاء فرقته الفنية، إلا أن الفنان أشرف عبد الباقي تغيب عن حضور حفل زفاف مصطفى خاطر، حيث هنأ "عبد الباقي" خاطر عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، معتذرا عن غيابه نظرا لظروف سفره.

غناء أوس أوس وزوجته

نشر الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس، عبر صفحته الشخصية على انستجرام، فيديو وهو يقوم بغناء" أحلى حاجة فيكي" هو وزوجته برفقة الفنان محمد حماقي.

غناء بوسي

أشعلت المطربة الشعبية بوسي، حفل زفاف نجم مسرح مصر أمس، بغناء باقة من أشهر أغانيها، وسط تفاعل الحضور، وغنت بوسي خلال الحفل أغنية "آه يا دنيا"، "شطة نار".

رقص أحمد زاهر وزوجته

شهد حفل الزفاف، حضور الفنان أحمد زاهر برفقة زوجته "هدى"، حيث أشعل زاهر وزوجته الفرح برقصهما على أنغام أغنية "الحب ناداني" لحكيم.

رقص السبكي

حرص المنتج محمد السبكي، على حضور حفل زفاف الفنان مصطفى خاطر، حيث رقص "السبكي" برفقة العريس، وأبطال فريق مسرح مصر.

حضور دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور حفل زفاف صديقها مصطفى خاطر، بالرغم من أنها لمتظهر دنيا في أي مناسبة منذ عدة أشهر.

رقص ويزو

حرصت الفنانة ويزو، على الرقص في فرح صديقها خاطر، برفقة أصدقائها من فريق مسرح مصر، ولاحظ الحضور فقدانها جزء كبير من وزنها.

فيديو قد يعجبك: