إعلان

بالصور- نبيلة عبيد ومحمود حميدة ولبلبة يحتفلون بعيد ميلاد سمير خفاجي

04:47 ص الإثنين 14 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفل عدد كبير من نجوم الفن مساء أمس الأحد، بعيد ميلاد المنتج والمؤلف المسرحي الكبير سمير خفاجي، في منزله.

وكان من بين الحضور، الفنان محمود حميدة، الفنانة نبيلة عبيد، الفنان سمير صبري، الفنانة لبلبة، الفنانة رجاء الجداوي، الإعلامي مفيد فوزي، المخرج الكبير جلال الشرقاوي، الفنانة نجوى فؤاد، المذيعة بوسي شلبي، الفنان محمد أبو داوود، الفنانة سوزان نجم الدين، المؤلف والمنتج المسرحي أحمد الإبياري ونجله الفنان الشاب طارق الإبياري.

ونشرت نبيلة عبيد، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صور من حفل عيد الميلاد، معلقة "منذ قليل تم الاحتفال بعيد ميلاد المنتج المسرحي الكبير سمير خفاجي، مع الحبايب كلهم.. كل سنة وأنت طيب، ربنا يحفظك".

سمير خفاجي ولد في 13 أغسطس، وهو أحد أهم المنتجين في عالم المسرح في مصر والعالم العربي، ساهم في إثراء حركة المسرح، الذي عشقه، وأصر على الانتماء إليه رغم دراسته في كلية الحقوق، وسعى وراء حلمه لسنوات طويلة، ونجح في تحقيقه رغم كل العقبات التي وقفت في طريقه.

سمير هو أحد رموز زمن الفن الجميل، عشق الفنان نجيب الريحاني، واقترب من فرقته بعد وفاته، وجلس مع الفنان بديع خيري كثيرًا، وتعلم منه.

أسس مجموعة من الفرق المسرحية، منها "ساعة لقلبك"، "الكوميدي الجامعية" و"الفنانين المتحدين"، ومن أشهر أعماله المسرحية "مدرسة المشاغبين"، "شاهد مشفش حاجة"، "شارع محمد علي"، و"أنا وهو وهي".

 

فيديو قد يعجبك: