إعلان

بالصور- بعد وضع بصمته في المسرح الصيني.. عمرو الليثي وإيناس عز الدين يهنئان تامر حسني

02:40 م الخميس 10 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حرص عدد من الفنانين على تهنئة المطرب تامر حسني، كونه أول عربي يضع بصمة يديه وقدميه على الطابعة الأسمنتية الشهيرة، الموجودة في المسرح الصيني بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت الفنانة وفاء سالم، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف مبروك للنجم تامر حسني أول فنان مصري عربي يتم طبع إيده وأقدامه في هوليوود".

وحرصت المطربة الشابة إيناس عز الدين على تهنئة تامر، وكتبت إيناس عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام": "صورة بجد تشرف مش بس جمهورك لأ تشرف مصر وتشرف الوطن العربي كله، كرم ربنا ليك مش من فراغ ولما عرفتك عرفت ليه ربنا بيحبك أوي كده وقد إيه أنت إنسان نادر في زمن مشوه".

وكتب الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "ألف مبروك لأخي العزيز النجم تامر حسني على هذا الحدث غير المسبوق باعتباره أول نجم عربي يضع بصمته في هوليوود".

وهنئت الفنانة التونسية ساندي "نجم الجيل"، قائلة: "النهاردة صاحبي وصديقي الفنان تامر حسني هيتكرم في هوليوود وهتتاخد بصمته وسط نجوم كتير من العالم كله عن فيلمه اللي هيتعرض هناك تصبح على خير".

وأضافت: "حاجة أكيد تشرف أي فنان، وحاجة تشرف مصر كلها".

ونشرت هدى زوجة الفنان أحمد زاهر أمس، مقطع فيديو لابنتها ليلى زاهر وهي تهنئ تامر، وقالت ليلى في الفيديو "مبروك يا تيمو، تامر حسني أول فنان عربي بصمته تكون وسط نجوم العالم أنا فخورة بيك جدًا".

جاء ذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو: "ليلى بنتي تهنئ عمها والمكتشف الأول لها وصديق العائلة الغالي النجم تامر حسني على الحدث التاريخي الذي يفتخر به كل المصريين والعرب".

يُذكر أن المسرح الصيني، يضم بصمات عدد كبير من نجوم العالم، من بينهم "مارلون براندو، روبن ويليامز، جاكي شان، ريان جوسلينج، إيما ستون، مارلين مونرو".

فيديو قد يعجبك: