إعلان

8 نجوم تم اكتشافهم من جديد في دراما رمضان 2017

12:30 م الجمعة 07 يوليه 2017

الفنانة الأردنية ركين سعد

 

كتبت- منال الجيوشي:

قبل أيام، انتهى السباق الرمضاني، بعدما صعد نجم عدد من الفنانين، حيث تنافس عدد من النجوم بأعمالهم المختلفة في دراما رمضان، وتألق أكثر من نجم ونجمة، واستطاعوا لفت أنظار الجميع من خلال أدائهم المميز في الماراثون الرمضاني، وتم اكتشافهم من جديد.

ومن أبرز النجوم الذين لمعوا وتألقوا في دراما رمضان 2017

ركين سعد

استطاعت الفنانة الأردنية ركين سعد، أن تحظى بإعجاب عدد كبير من متابعي الدراما الرمضاني، حيث تألقت في دور "مليكة"، بمسلسل "واحة الغروب"، وأشاد الجمهور والنقاد بأداء الفنانة الأردنية، التي خطفت القلوب بهذا الدور.

محمد فهيم

فنان شاب أشاد به النقاد، واستطاع أن يجسد شخصية المفكر سيد قطب في مسلسل "الجماعة 2" بمنتهى التألق، ونجح في خطف الأنظار من نجوم كبار بالعمل.

ياسر المصري

على الرغم من الانتقادات التي وجهت له حتى قبل بدء العمل، نجح الفنان الأردني ياسر المصري في تجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، في مسلسل "الجماعة 2"

باسل خياط

ظهر الفنان باسل خياط، في مباراة تمثيلية أمام الفنان آسر ياسين، في مسلسلهما "30 يوم"، حيث أجاد "باسل" الشخصية التي بإجادة تامة، حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد

مها نصار

عرفها جمهور مسلسل "واحة الغروب" باسم "الجارية نعمة"، حيث حازت الفنانة مها نصار على إعجاب الجميع، وتعتبر رهانا ناجحا للمخرجة كاملة أبو ذكري

سهر الصايغ

الفنانة الشابة سهر الصايغ، نجحت في تقديم شخصية "هند"، من خلال أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، ومنذ أولى حلقات المسلسل وكانت "هند" شخصية محورية، أدتها الفنانة الشابة بنجاح كبير.

محمد ثروت

على الرغم من عدم نجاح مسلسل "في ال لا لا لاند"، إلا أن الفنان الشاب محمد ثروت استطاع لفت الأنظار من خلال المسلسل، وسط عدد من النجوم، كما شارك في مسلسل "عفاريت عدلي علام" بدور شقيق "حياة" زوجة "عدلي"..

حنان مطاوع

لم يختلف النقاد على أن هذا العام هو عام الفنانة حنان مطاوع، حيث رشحها النقاد كأفضل ممثلة في الدراما الرمضانية هذا العام، من خلال مسلسلها "هذا المساء" ومسلسل "حلاوة الدنيا" الذي شاركت بطولته هند صبري

 

فيديو قد يعجبك: