إعلان

نجل أحمد السقا يدافع عن نفسه ضد اتهامه بالإساءة لمنافسي "هروب اضطراري"

11:40 ص الإثنين 03 يوليو 2017

نجل الفنان أحمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الساعات الماضية توجيه البعض اتهام لياسين نجل الفنان أحمد السقا، بأنه قصد الإساءة للأفلام المنافسة لفيلم والده "هروب اضطراري"، بطولة والده الفنان أحمد السقا، وذلك بعد نشره صورة من أحد مشاهد الفيلم.

الصورة التي نشرها ياسين على صفحته الشخصية على موقع "انستجرام"، تظهر فيها لوحة أرقام الدراجة النارية، التي كان يقودها السقا في الفيلم، ومكتوب عليها حروف "سقا" وأسفلها رقم واحد، ليعلق ياسين "الشقاوة صمت"، وهو ما اعتبره البعض تعليق مقصود به باقي أفلام الموسم، وتحديدا فيلم "جواب اعتقال" بطولة الفنان محمد رمضان، على اعتبار أنه يحتل المركز الثاني بين أفلام الموسم بعد فيلم والده.

ويبدو أن هذا الاتهام أزعج ياسين، وهو ما دفعه للدفاع عن نفسه، فنشر صورة مرحة تجمعه بوالده، معلقا عليها "أنا مبقلش من أي نجم تاني لأن كلهم نجوم كبار عليا والحمدلله على نجاح بابا وهروب اضطراري.. ربنا يوفق الجميع".

"هروب اضطراري" تأليف محمد سيد بشير، بطولة أحمد السقا، فتحي عبدالوهاب، أمير كرارة، غادة عادل، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، محمد علي رزق، وظهر بالفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم "محمود الجندي، باسم سمرة، محمد شاهين، محمد فراج، إيمان العاصي"، من إنتاج ندى السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان