إعلان

خلافات لشيرين عبد الوهاب مع النجوم.. أبرزها الهضبة وإليسا وعمرو مصطفى

09:37 م السبت 29 يوليه 2017

الفنانة شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ناهد سمير:

خاضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، العديد من المعارك بالوسط الفني مع زملائها، منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية عام 2000 حتى

وتعتبر أزمة عمرو دياب الأحدث، وخلال السطور التالية حصر لأبرز خلافاتها..،

شيرين وعمرو دياب

هاجمت المطربة شيرين عبد الوهاب الفنان عمرو دياب، قائله "راحت عليه"، أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ ما يقرب 7 أشهر، مما تسبب في غضب جمهور الهضبة، مما اضطرها للاعتذار.

وتجددت الأزمة أمس الجمعة بتأكيد "شيرين" إنها قصدت ما حدث، وأن ما قالته لم يكن زلة لسان، بل كلمات تعمدت قولها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بتونس خلال استضافتها بمهرجان قرطاج.

وأضافت شيرين "كلماتي كانت متعمدة، وأنا ما برجعش في كلامي، والإساءة كانت لفنان معين ولم تكن لبعض الفنانين"، وأضافت أن هذا الفنان أساء لي وسخر مني ولكن بعيدًا عن الإعلام.

شيرين واليسا

وهاجمت "شيرين" إليسا خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعدما قالت شيرين "أنا عارفة إن حماقى بيحب اليسا بس أنا فيه ناس كتير في مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أي حاجة محقونة"، وهو الأمر الذي أثار غضب جمهور اليسا، وهاجموا شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين وشريف منير

خلاف أثار جدلا واسعا داخل الوسط الفني، بطلاه هما الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان شريف منير، وبدأ الخلاف بمشادة الكلامية بينهما على خلفية تجاورهما في مبنى سكني واحد، واعتراض "منير" على إلقاء "كسر" رخام ومخلفات من شقتها إلى شقته، الأمر الذي لم تقبله شيرين، ووصل الخلاف إلى القضاء ولكن تم الصلح بعد ذلك.

شيرين وعمرو مصطفى

دبّ الخلاف بين شيرين عبد الوهاب، والملحن عمرو مصطفى، على خلفية هجومه عليها، واتهامها بالإساءة إلى مصر، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس"، وردت "شيرين" على ذلك في أحد الحوارات التليفزيونية قائلة: "مصطفى معندوش عقل وأنا بكرهه عمى وصوته وحش جدًا"".

شيرين ونصر محروس

بدأت معركة شيرين عبد الوهاب مع نصر محروس في عام 2005 بعد إصدار شيرين ألبوم "لازم أعيش"، وحدث بينهما خلاف بعد تصوير الأغنية مباشرة، وكان من المقرر أن تقوم بتصوير أغنية "على بالي" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، ولكن نصر محروس منعها بموجب العقد المبرم بينهما.

واستكملت شيرين تجاوزاتها بمخالفة العقد والسفر لإحياء حفلات في الخارج دون أن تقوم بدفع نسبة من الحفلات، وقام بتقديم شكوى إلى نقابة الموسيقيين، فمنعت النقابة شيرين من الغناء في مصر، في عهد الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

فيديو قد يعجبك: