إعلان

بالصور- نسمة محجوب تحتفل بالعيد القومي لـ"الإسكندرية" على مسرح سيد درويش

04:07 م الخميس 27 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بالتزامن مع احتفال محافظة الإسكندرية بعيدها القومي، أمس الأربعاء 26 يوليو، استقبل مسرح "سيد درويش" ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، حفل غنائي حضرته رئيس دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومحافظ الإسكندرية محمد سلطان.

وأكد سلطان في كلمة ألقاها بداية الحفل، على الدور الهام للفنون والثقافة في إعداد جيل جديد قادر على الارتقاء بالوطن، والحفاظ على مقدراته، كما أشاد بدار الأوبرا والفعاليات المتنوعة التى تقدمها لأهالي عروس البحر الأبيض، واصفا إياها بمنارة الإشعاع الفكري والثقافي .

أحيا الفاصل الأول من الحفل فرقة "على مر الأجيال"، التي تضم ثلاثة مطربين من ابناء الإسكندرية هم "محمد الخولي، محمد متولي، ياسر سعيد"، وقدموا مجموعة من الأغاني منها "ياللي عاش حبك يعلم، يا ريتني، واه يا عبدالودود، لو بتحبوا البلد دي، يا صبر طيب، عدى الليل، أهواك، علي صوتك، بتلوموني ليه، تخسري"، واختتموا الفاصل بأغنية "زوروني كل سنة مرة" .

وفي الفاصل الثاني، غنت الفنانة نسمة محجوب باللغة العربية والإنجليزية، وقدمت عدد من أعمالها الخاصة، إلى جانب باقة من أشهر الأغاني القديمة، منها "جارة القمر، آخر أيام الصيفية، سهر الليالي، فكروني، البنت شلبية"، ومن التراث السوري "أسمر اللون"، واختتمت الحفل بأغنية "أحسن ناس".

فيديو قد يعجبك: