إعلان

بعد إعلان انفصالهما.. منى عبد الوهاب تعتذر لعمرو سلامة

05:19 م الأربعاء 19 يوليو 2017

منى عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

بعد يومين من إعلانها انفصالها عن المخرج عمرو سلامة، وجهت المذيعة منى عبد الوهاب رسالة اعتذار لخطيبها السابق المخرج عمرو سلامة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك.

وقد نشرت "منى" عبر صفحتها قائلة "لما بنحب حد جدا، أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي وبنزعل منها جدا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل وبتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدا على صفحتي الشخصية، ولما متوقعتش إن الموضوع يهم الصحافة".

وتابعت "منى" كلامها " من إندفاعي مفكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا مينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك، لما حد محترم يدخل حياتنا باحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج باحترام".

واختتمت كلامها قائلة "أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدا، الحقيقة عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا، وأعز صديق بيني وبين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدا، بسذاجة تسببت بهرج ومرج لا يليق بأحدنا، آسفة عمرو سلامة".

يذكر أن منى عبد الوهاب، كانت قد أعلنت عن انفصالها عن المخرج عمرو سلامة منذ يومين عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك، حيث قالت إنها أخيرا وبكل فخر أصبحت عزباء، وأنها عادت إلى نفسها مرة أخرى

فيديو قد يعجبك: