إعلان

ميار الببلاوي: رفضت 3 مسلسلات لأتابع مذاكرة ابني

12:07 م الخميس 13 يوليه 2017

الفنانة ميار الببلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن نجاح ابنها في الثانوية العامة، هو من أهم الأحداث في حياتها، ليس فقط لأنه وحيدها، ولكن لأن نجاحه جاء بعد أن بذل مجهودا كبيرا للحصول على مجموعه.
وأكدت ميار في تصريح خاص لمصراوي، أن ابنها "محمد"، لم يحصل على مجموع كبير بالثانوية العامة، فقد حصل على 80% بالقسم الأدبي، وهي "راضية" تماما بهذا المجموع، بحسب قولها.
وقالت إن ابنها مصمم على دخول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، لأنه يرى في عمها رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور حازم الببلاوي مثلا أعلى، ويريد أن يعمل بمجال السياسة مستقبلا.
وتابعت أنها سوف تقدم أوراقه للالتحاق بإحدى الجامعات الخاصة، وعن فترة الامتحانات قالت إنها عاشت في قلق وتوتر، خاصة آخر 3 شهور في الثانوية العامة، حيث اعتذرت عن 3 أعمال رمضانية، هي مسلسل "قصر العشاق"، ولم تستطع الموافقة على الدور الكبير الذي عُرض عليها، ووافقت فقط على الظهور كضيفة شرف في المسلسل، كما اعتذرت عن دور كبير في مسلسل "الحرباية"، ومسلسل "الحصان الأسود"، مشيرة إلى أنها غير نادمة، لأن مستقبل ابنها أهم ما في حياتها.
واختتمت "ميار" كلامها بالتأكيد على أنها لم تذق طعم النوم منذ انتشار أخبار عن قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة، ومنذ علمها بالنتيجة وهي تشعر أن تعبها وتعب نجلها لم يذهب هباءا، وحرصت في نهاية حديثها على توجيه التهنئة لـ "فتحي" نجل الفنان مصطفى كامل، الذي حصل على مجموع 88% في الثانوية العامة.

فيديو قد يعجبك: