إعلان

بالصور.. هكذا هنأ النجوم أبنائهم على نتائج الثانوية العامة

06:19 م الأربعاء 12 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بعد اعتماد وزير التربية والتعليم مساء أمس الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة، نشر عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية، تهنئة لذويهم الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة.

حيث نشرت المطربة"مي فاروق" على صفحتها بموقع فيس بوك، صورة مع ابن شقيقها الطالب بالثانوية العامة، وعلقت على الصورة قائلة "حبيب قلبي، وابني الكبير أول حفيد تشوفه العيلة محمد عمرو فاروق، ابن أخويا من النجاحين المتفوقين في الثانوية العامة، والله وبقيت مهندس يا محمد، فخورة بيك فرحتني وفرحت أبوك وأمك وجدك.

فيما علق الفنان صبري فواز عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، على نتيجة ابنه قائلا "الواد طالع فاشل زي أبوه، نتيجة الثانوية العامة، لا هماه ولا فارقة معاه، عيلة فاشلة"، وبعدها نشر "فواز" على صفحته قائلا "100% ولا حتى 50%، والنعمة كله ما له عازة".

بينما نشرت الفنانة ميار الببلاوي، عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك قائلة "محمد وائل، سفير عائلة البلتاجي، نجحنا ومجموعنا راضينا".

وأكدت الببلاوي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن نجلها حصل على مجموع 80% في القسم الأدبي.

ونشر الفنان مصطفى كامل، عبر صفحته بموقع فيس بوك، تهنئة لنجله "فتحي" بعد حصوله على مجموع 88%، حيث علق قائلا "ألف حمد وشكر ليك يا رب، ألف مليون مبروك يا فتحي على النجاح في الثانوية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان