إعلان

بعد واقعة أصالة.. 4 فنانين اعترفوا بتعاطي المخدرات

03:30 م الثلاثاء 27 يونيو 2017

كتبت- منال الجيوشي:

بعد أن تم الإفراج عن المطربة أصالة بضمان محل إقامتها، عقب القبض عليها واحتجازها بمطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت، نشرت عدد من المواقع اللبنانية ما يفيد بأن الفنانة السورية اعترفت بتعاطيها الكوكايين، خاصة بعد أن أثبت الفحص الطبي تعاطيها المخدرات.

وهنا نعرض لكم 5 فنانين، اعترفوا بتعاطيهم المخدرات.

فاروق الفيشاوي

اعترف الفنان فاروق الفيشاوي، في أكثر من برنامج، أنه تعاطى المخدرات لفترة، حيث بدأها كنوع من التجربة، إلى أن أدمنها، ولم يستطع التخلص من هذه العادة سوى بعد دخوله مصحة نفسية، في أواخر الثمانينات.

هشام سليم

الفنان هشام سليم، اعترف كذلك عبر برنامج العاشرة مساءً، المذاع عبر قناة دريم، أنه تعاطى المخدرات مرة واحدة، أثناء دراسته بأمريكا، ولم يفكر في العودة للتعاطي مرة أخرى، لأنه شعر بخطرها الكبير عليه.

أحمد الفيشاوي

اعترف الفنان أحمد الفيشاوي، عبر برنامج "أنا وأنا"، مع الاعلامية سمر يسري، أنه تعاطى أشكال متنوعة من المخدرات ما عدا "البودرة"، ونصح الشباب الابتعاد عن مثل هذه العادة السيئة.

حاتم ذو الفقار

ظهر الفنان الراحل حاتم ذو الفقار في أحد البرامج، واعترف أنه تعاطى المخدرات، وأنها كانت سببا رئيسيا في سجنه عدة سنوات، وخرج بعدها وقد عزف عنه المنتجون والمخرجون، وأشيع أيضا أن سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نورا، يرجع إلى إدمانه للمخدرات.

فيديو قد يعجبك: