إعلان

بالصور- شيماء سيف ترتدي "دبلة الخطوبة" على مسرح الهرم

12:00 م الإثنين 26 يونيو 2017

الاحتفال بخطوبة شيماء سيف في عرض أهلا رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
احتفلت الفنانة شيماء سيف مساء أمس الأحد –أول أيام عيد الفطر المبارك- بخطبتها على المنتج محمد كارتر، عقب انتهاء عرض "أهلا رمضان"، الذي تشارك في بطولته على مسرح الهرم.
ونشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" صورة لشيماء سيف، أثناء ارتداء "دبلة" خطبتها، أمام الجمهور وسط حضور نجوم المسرحية، ومن بينهم "محمد رمضان، سامي مغاوري، حسام داغر، هنا الزاهد".
وعلقت روجينا على الصور التي نشرتها: "الحلوة أطيب قلب لبست الدبلة مبروك يا حبيبتي، ألف مليون مبروك ياشيمو انتي وكارتر ربنا يسعدكم"، وأضافت في تعليق أخر "النهاردة كان أحلى ليلة عرض في مسرحية أهلا رمضان عشان حبيبتي واختي وصاحبتي وقلبي أم قلب أبيض شيماء سيف اتخطبت لكارتر والخطوبة حصلت في التحية، ألف مليون مبروك ياحبيبتي ربنا يسعدك يا قلبي انتي وكارت".
وهنأت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا صديقتها، ونشرت صورة لها وصاحبها التعليق التالي: "ألف مبرووووووك لاختي وصاحبتي شيماء سيف على الخطوبة انتي وكارتر، يارب يسعدك ياروح قلبي وأشوفك أحسن واحده ف الدنيا".
أما المطربة بوسي فكتبت تهنئة لشيماء على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "ألف ألف مليووووووووون مبروك يا أحلى واجدع شيمو في الدنيا يام قلب أبيض ياسكر، ربنا يتمملك على خير يارب انتي وعريسك ياقلبي ويبقى فرحك أحلى فرح في الدنيا".


خطوبة شيماء سيف على مسرح الهرم بعد انتهاء عرض أهلا رمضان

خطوبة شيماء سيف

فيديو قد يعجبك: