إعلان

رغم الطلاق وشائعات الزواج والمرض.. نجوم يرفعون شعار "اللى فى القلب في القلب"

11:30 ص السبت 06 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
يحاول مخرجوا الأعمال الدرامية تكثيف ساعات العمل، للانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل بدء شهر رمضان، هذا ما يحدث أمام الكاميرات، لكن خلف الكواليس هناك الكثير من المشاكل والخلافات والشائعات التى تطال النجوم، ولكنها حتى الآن لم تؤثر على سير أعمالهم الفنية.

طلاق روبي وسامح عبدالعزيز لم يمنع عملهما معا

يعيش أبطال مسلسل "رمضان كريم" حالة من الإلتزام التام بمواعيد التصوير، كما أكد المخرج سامح عبد العزيز، فى تصريح لـ"مصراوي": "أكثف ساعات العمل مع الأبطال، حتى يتم الانتهاء من أكبر عدد من المشاهد قبل بدء الشهر الكريم، خاصة بعد المشاجرة التى حدثت بين روبي وخادمتها منذ فترة فى لوكيشن التصوير".

وأضاف عبدالعزيز، عن تعامله مع طليقته روبي أثناء التصوير: "هناك فارق بين التعامل فى العمل والحياة الشخصية.

شائعة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد لم تمنعهما من "الحلال"

سادت حالة من التوتر في موقع تصوير مسلسل "الحلال" عقب إعلان الفنانة ريم البارودي، زواج الفنان أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، وهو ما نفاه كلاهما، وحاولت سمية الخشاب عدم الالتفات لتلك الأخبار باستكمال تصوير مشاهدها.

وأكدت سمية الخشاب فى تصريح لـ"مصراوي" أنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة مع أحمد سعد تحمل اسم "بالحلال" ، من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الأغنية خلال الأيام المقبلة.

"جلسات صلح" توقف خلافات هيفاء ودينا في "الحرباية"

ورغم الخلافات التي تشهدها الكواليس أعلن عنها فريق عمل مسلسل "الحرباية" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع الفنانة الاستعراضية دينا، مما أدى لإيقاف التصوير أكثر من مرة، إلا أن العمل عاد ليستمر بعد أن عقد المنتج جلسات صلح مع هيفاء، ودينا، لمحاولة تجنب الخلافات واستكمال التصويرلللحاق بالعرض فى الموسم الرمضاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان