إعلان

مي عزالدين توجه رسالة لمحمد رمضان وتعتذر للجمهور

05:58 م السبت 27 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

اعتذرت الفنانة مي عز الدين، لجمهورها لعدم مشاركتها في السباق الدرامي لهذا العام، كما توجهت برسالة للفنان محمد رمضان، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، مجموعة من رسائل متابعيها التي يعربون فيها عن حبهم لها وحزنهم لعدم مشاركتها في دراما رمضان 2017.

وقالت مي: "أنا آسفة جدا والله أنا بعتذر لكم لتاني مرة وبوعدكم بإذن الله نكون مع بعض رمضان القادم إن شاء الله، أنا آسفة كمان لأني اكيد مش بقدر افتح كل الرسايل وأرد عليها لكن والله أنا قلت من بدري السنة دي إني اضطريت لإلغاء مسلسل السنة دي وإني مش هلحق، عموما كل النجوم المتواجدين منورين الشاشة وإن شاء الله نستمتع بيهم السنة دي وأنا معاكم، وربنا يجمعنا رمضان القادم بإذن الله".

وأضافت مي، في رسالة للفنان محمد رمضان: "أنا بوجه نفس الرسالة لمحمد رمضان، لأني أنا بقي كمشاهدة مفتقداه، هو كمان السنة دي ومستنياه الموسم القادم يكون موجود زي ما اتعودت، وجنبي سواء في القناة أو في بوسترات الشوارع، ربنا ما يقطع لنا عادة، مبروك لكل النجوم و كلنا هنتابعهم وأنا معاكم ونفرح بيهم".

يذكر أن مي، لم تتغيب عن السباق الرمضاني على مدار الأعوام الخمس الماضية، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "وعد"، الذي قدمته في رمضان عام 2016.

rfgrgrgrr

فيديو قد يعجبك: