إعلان

"خناقات" أصالة في الفن والسياسة.. هيفاء وأحلام ودريد لحام أبرزها

04:51 م الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تعتبر الفنانة السورية أصالة نصري، واحدة من نجمات الصف الأول في الوطن العربي، والذي أهلها للوصول إليه صوت قوي وإحساس رائع، وكانت أصالة، التي تحتفل اليوم بذكرى ميلادها الـ 48، محورا للعديد من الخلافات مع زملائها في الوسط الفني، والتي لم تقتصر على الأمور الفنية، ولكنها امتدت لتشمل موقفها السياسي من الوضع في سوريا، الذي جلب لها الكثير من الأعداء، خاصة من المطربين السوريين المؤيدين للأسد، ونرصد بعض منها في هذا التقرير..

ميادة الحناوي
لم تقتصر خلافات الفنانة ميادة الحناوي مع أصالة، على المنافسات الفنية بينهما، ولكنها تطورت عقب الثورة السورية، ووصلت حد سباب ميادة لأصالة، بسبب دعم الأخيرة للثورة السورية وانتقادها لبشار الأسد، حيث وصفتها بـ "قليلة الأصل"، واتهمتها بدعم عصابات مسلحة، وردا على تصريحات ميادة، قالت أصالة، إنها لا تحبها ولا تحترمها.

دريد لحام
يعتبر الفنان السوري دريد لحام، من أبرز المدافعين عن نظام بشار الأسد، ولأن أصالة اختارت موقفا معارضا للأسد، فقد قال دريد لحام، في إحدى الحوارات الصحفية، عند سؤاله عنها: "من أصالة، أنا لا أعرفها، ولم أسمع عنها"، وبعد 5 سنوات من الخلاف وتبادل الانتقادات بينهما، أنهت أصالة، الخلاف بنشر تغريدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعتذر من الفنان السوري، ليتوقف الخلاف بينهما عند هذا الحد.

نوال الزغبي
من أشهر الخلافات في مشوار أصالة، خلافها مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حيث وصفتها الأخيرة بأن صوتها يشبه "زمور الخطر"، لترد أصالة قائلة: "نوال تغني بفستانها"، ولعدة سنوات استمرت الحرب الكلامية بين الفنانتين، إلى أن رطبت أصالة الأجواء باستضافة "نوال" في برنامجها "صولا".

هيفاء وهبي
هاجمت الفنانة أصالة، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر برنامجها "صولا"، حيث وصفت صوتها بـ "النشاز"، كما قامت بمهاجمتها مرة أخرى في برنامج "تاراتاتا" مع الإعلامي نيشان، حيث قالت: "هيفاء لا تعرف أن تغني، وستبقى دائما لا تعرف أن تغني"، وردت الأخيرة من خلال إحدى البرامج بأن "صوت أصالة يزعجها ولا تحبه"، كما وصفتها بالغيورة، وانتهى الخلاف بعدما نشرت أصالة، تغريدة، عبر صفحتها قائلة إن أداء هيفاء، في مسلسل "مريم" رائع، لتشكرها الأخيرة.

حلمي بكر
ظل الخلاف بين الموسيقار حلمي بكر والفنانة أصالة، دائرا لعدة سنوات، حيث وصفها بأنها "ناكرة للمعروف"، وأنه ساعدها في بداية مشوارها وهي تنكرت له، وذلك ردا على هجومها عليه في إحدى الصحف، واصفة نفسها بأنها سبب شهرته، وظلت الحرب بينهما دائرة لعدة سنوات، إلى أن تدخل بعض الفنانين في محاولة للصلح بينهما، لينتهي الخلاف أخيرا.

ريم نصري
هي الشقيقة الصغرى للفنانة أصالة، واتهمتها بأنها لم تساعدها لدخول عالم الغناء، وأنها قامت بمحاولات كبيرة نجحت من خلالها في إبعاد من يساعدها لدخول الوسط الفني، وهو ما أدى لقطيعة وجفاء بين الشقيقتين، وحتى الآن ما تزال هناك فجوة كبيرة بينهما.

أيهم نصري
استطاع شقيق الفنانة السورية أيهم نصري، بأن يحصل على حكم بحبسها لمدة شهر مع إيقاف التنفيذ، ودفع غرامة قدرها 10آلاف جنيه، في قضية سب وقذف، وذلك بعد أن وصفت أصالة شقيقها بأنه مريض نفسي، بسبب تأييده الكامل للرئيس السوري بشار الأسد، وبعد فترة كبيرة من الجفاء والخلافات، إلا أن أصالة أكدت انتهاء الخلافات بينهما قبيل وفاته في 2014.

أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام، دخلت هي الأخرى قائمة الفنانين الذين حدث خلاف بينهم وبين أصالة، حيث وصفت الأخيرة، أحلام، بأنها "لسانها طويل ومؤذية"، وبطبيعة الحال لم تسكت أحلام، حيث وصفتها بأنها "عنجهية وغيورة"، وانتهى الخلاف بينهما بعدما استضافتها أصالة، في برنامج "صولا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان