إعلان

شهيرة: اعتزلت بعد وصولي للقمة.. ولا استطيع الإجابة عن هذا السؤال- صور

04:53 م الأربعاء 05 أبريل 2017

الفنانة شهيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة شهيرة أنها تفتقد العمل الفني لأنها كانت تتعامل معه على أنه هواية على الرغم من كونها محترفة، موضحة أنها كانت حريصة على أولادها والتواجد معهم في المنزل، ولهذا لم تقدم أعمال فنية إلا إذا أحست أنها ستفرق في مشوارها الفني.

وأضافت في حوارها لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه "مفيدة شيحة، منى عبدالغني وسهير جودة" على قناة cbc، اليوم الأربعاء، أن مشاركتها في أكثر من عمل فني يسبب لها تعب نفسي، كاشفة أنه عُرض عليها أعمال عديدة ولكن الورق لم يكن جيدا، وذلك لأنها معتزلة منذ سنوات، ويجب أن تعود بشيء قوي يجعل المشاهد فرحا بعودتها.

وأوضحت شهيرة أنها تريد ورق جيد وعمل متكامل، وأنها لا تريد عمل معين خاص بها لأنها تحب العمل الجماعي، مشيرة إلى أنها كانت تفرح بمشاركة الفنانين معها في الأعمال لأنها تعتبرها منافسة شريفة.

وقالت إن قرار اعتزالها جاء بعد أن أصبحت على القمة، وبعد مسلسل "اليقين" وفيلم "وصمة عار"، موضحة أنها اعتزلت وهي أعلى نجمة، لافتة إلى أنها لا تستطيع الإجابة على سؤال "لماذا اعتزلت؟".

أشارت إلى أنها كانت متعاقدة حين اعتزلت على فيلم مع خيري بشارة، والجزء الثاني من مسلسل "مخلوق اسمه المرأة" مع فاروق الفيشاوي، وأيضا مسرحية مع حسن يوسف ويونس شلبي، متابعة "الاعتزال جاء يوم جمعة، وكنت أقرأ المصحف وأصلي وفي حالة روحانية عالية".

وردا على سؤال "هل ستخلع الحجاب في حال عودتها للتمثيل"، أجابت أن الإسلام لا يوجد له زي معين وأن هناك أقوال متضاربة في شأن غطاء الرأس وهناك مؤيدين له ورافضين، ولكن المؤكد هو احتشام المرأة وهذه النقطة تفكر فيها، خاصة وأنها لا تستطيع تقديم عمل فني وهي تضع شيء على رأسها في مشهد مثلا مع زوجها أو ابنها.

الفنانة شهيرة

الفنانة شهيرة

فيديو قد يعجبك: