إعلان

بالصور- فنانون لم ينجحوا في تحقيق نجومية آبائهم وأمهاتهم

11:13 ص الثلاثاء 18 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

"ابن الوز عوام"، ينطبق هذا المثل على عدد كبير من أبناء الفنانين، والذين اختاروا أن يسيروا على نفس خطى آبائهم في المجال الفني.

وعلى الرغم من أنهم أبناء نجوم صف أول، إلا أن بعض الفنانين لم يحققوا نفس القدر من شهرة آبائهم، ومن بين هؤلاء الفنانين..

رانيا محمود ياسين

هي ابنة اثنين من أشهر نجوم الفن، الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الفنانة رانيا محمود ياسين، لم تنل نفس شهرتهما، وبعد زواجها من الفنان محمد رياض، ابتعدت لعدة سنوات عن التمثيل، لتعود بعدها للقيام بعدد من الأدوار الثانوية، منها "يا أنا يا إنتي"، "اتهام".

مي نور الشريف

ابنة الفنان الكبير نور الشريف والفنانة بوسي، عرف الجمهور "مي" حينما مثلت لأول مرة في مسلسل "الدالي" من بطولة والدها، ورغم أن لها تجارب جيدة في مجال التمثيل، إلا أنها لا تقارن بنجومية والديها، ومثلت "مي" في عدد من الأعمال أهمها "قضية معالي الوزيرة"، "عرفة البحر"، "وادي الملوك".

عمرو محمود ياسين

اتجه الفنان عمرو محمود ياسين مؤخرا لمجال كتابة السيناريو، وهو ابن الفنان الكبير محمود ياسين والفنانة شهيرة، ومثل في عدد من الأعمال، منها "ناصر"، "بنت من الزمن ده"، "عيلة عجب"، "ربيع الغضب".

محمد أحمد ماهر

هو ابن الفنان الكبير أحمد ماهر، الذي اشتهر بأداء الأدوار المركبة، وتميز بالأدوار التاريخية، والأدوار الصعيدية، وعلى الرغم من شهرة والده الكبيرة، إلا أن الفنان الشاب، لم ينل نجومية تشبه نجومية والده، ومثل في عدد من الأدوار منها "حضرة المتهم أبي"، "هي ودافنشي"، "الليلة الكبيرة"، "جراب حواء".

محمد محمود عبدالعزيز

ابن الفنان الراحل الكبير محمود عبدالعزيز، والذي يعد واحدا من أشهر فناني الوطن العربي، قدم عدد من الأدوار الفنية، منها "اللي اختشوا ماتوا"، "كذلك في الزمالك"، " شباب على الهوا".

غادة نافع

هي ابنة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، والفنان إيهاب نافع، ولم تنجح "غادة" في الحصول على قدر بسيط من نجومية والدتها الفنانة الكبيرة، واكتفت بأن تكون من ضمن نجمات الصف الثاني، ومن أشهر أعمالها "الملك فاروق"، "أحلام في البوابة".

عمر حسن يوسف

ابن الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، مثل في عدد من الأعمال، إلا أنه لم يحظ بنفس نجومية والده، ومن أهم أعماله "شارع 18"، "بنتين من مصر"، "تلك الأيام".

هويدا

لم تتمكن هويدا ابنة الفنانة الكبيرة صباح، من الحصول على قدر من النجومية التي حققتها والدتها، بالرغم من تمتعها بملامح جميلة تشبه إلى حد كبير ملامح والدتها، ومثلت هويدا في عدد من الأعمال منها "نار الشوق"، "رحلة النسيان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان