إعلان

مدير أعمال أوكا وأورتيجا يكشف تفاصيل جديدة عن القبض عليهما ويهاجم مي كساب

05:11 م السبت 01 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

رد أحمد الطحاوي مدير أعمال "أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا "على الاتهامات التي طالته من قبل الفنانة مي كساب زوجة المطرب أوكا، حيث اتهمته بأنه من قام بتزوير أوراق أوكا وأورتيجا دون علمهما.

وأعرب الطحاوي عن دهشته من كلام مي، موضحا أنها اتهمته أيضا بالإبلاغ عنهما، واتهامهما بتزوير أوراق التحاقهما بالجيش.

وكشف الطحاوي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن كلام المطربة مي كساب ليس له أي أساس من الصحة، ووصفه بـ"الخزعبلات"، وأشار إلى أنه إذا كان يريد إيذائهما كان استغل فرص كثيرة منذ لحظة تركه للعمل معهما.

انفصال:

اكد الطحاوي أنه ترك العمل مع أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا منذ عام 2014، حيث عمل معهم لمدة 3 أعوام فقط، بداية من عام 2012.

وأضاف أن كل الأوراق التي كانت تتعلق بهم، قام بتسليمها لهم حينها، عندما طلبوا منه أن ينهي عمله معهم، وأصبح المنتج وليد منصور هو المسئول عنهم.

ماتش كورة:

على الرغم من انفصاله عن فريق "أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا"، إلا أن العلاقة الإنسانية مازالت تجمعه بهم، حيث أكد أنه دائما يلتقي بأورتيجا وشقيقه الأصغر كل يوم أربعاء للعب مباراة كرة قدم في حي "المعادي"، وأخر مباراة كانت الأربعاء قبل الماضي.

الخدمة العسكرية:

قال الطحاوي إنه عندما كان يعمل معهم، وجد لديهم أوراق إنهاء الخدمة العسكرية، وأشار إلى أن عمله معهم كمدير لأعمالهم لا يتطلب معرفته بموقفهم من التجنيد من عدمه.

ضرائب:

قال الطحاوي إن كلام مي عن ابتزازه لأوكا وأورتيجا صادم بالنسبة له، موضحا أنه كان لا يتأخر عنهم في أي شيء، والدليل أنه كانت لديهم مشكلة منذ 20 يوما في الضرائب متعلقة بالفترة التي كان يعمل معهم فيها، وبمجرد طلبهم مساعدته ذهب إليهم وقام بحل المشكلة، وكان من الممكن أن يخلق لهم أزمات عديدة تخص الضرائب، ولكنه لم يفكر لحظة في إيذائهم أو حتى ابتزازهم.

مي كساب والمطرية:

استكمالا لتصريحاته، أوضح أن علاقته بمي كساب تسبق زواجها من مطرب المهرجانات، وكانت تجمعه بها صداقة، حيث كانت تتردد عليه دائما في مكتبه بالمطرية، وبينهما أصدقاء مشتركين حاولوا التدخل لإعادة المياه لمجاريها، وهذا ما لا يرفضه، خصوصا أنه حاول الوصول لها لمعرفة سبب هجومها عليه ولكنه لم ينجح.

رد شرف:

شدد أحمد الطحاوي على أنه سيقوم برفع قضية "رد شرف" و"تشهير" على الفنانة مي كساب، بسبب الاتهامات التي وجهتها له بدون مستند، مشيرا إلى أنه يبحث عن رقم المحضر التي نشرته على صفحتها على انستجرام، وتقول إنها حررته ضده.

يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية، قبل سفرهما إلى الإمارات.

فيديو قد يعجبك: